للتبييض وعلاج الحساسية.. فوائد وسعر كريم ديرموفيت الاخضر

dina21 ديسمبر 2021
للتبييض وعلاج الحساسية.. فوائد وسعر كريم ديرموفيت الاخضر
كريم ديرموفيت الأخضر

يعتبر كريم ديرموفيت الأخضر dermovate من أكثر الأدوية أهمية في عالم الطب والتي تمّ صناعتها وتركيبها من أجل علاج العديد من الأمراض الجلدية الشهيرة مثل البهاق والصدفية والحزاز والثعلبة وغيرهم من الأمراض التي يعاني منها الكثير، وذلك نظرًا لاشتماله على مادة الكلوبيتاسول والتي لها دور فعال وكبير في علاج هذه الأمراض، وفي السطور التالية سنتناول معكم أبرز استخدامات هذا الكريم وسعره في مصر والسعودية.

علاج الحساسية مع كريم ديرموفيت

يعتبر كريم ديرموفيت dermovate من أفضل الكريمات الطبية التي يمكن استخدامها لعلاج الحساسية في الجلد، وجميع الأعراض التي تظهر بعدها وذلك لأنه يظهر بعد استخدامها بعض الآثار الجانبية ومن بينهم “الحكة، والكحة، والاحمرار، وانتفاخ الجلد”، هذا بالإضافة إلى أنه مفيد جدًا في علاج الإكزيما وتقليل أعراضها والتي تتسبب في حدوث حكة شديدة يصاحبها احمرار في الجلد.

يتوفر نوعان من كريم ديرموفيت الأخضر لعلاج الحساسية والإكزيما وهما “المرهم والكريم” يصل حجمهما إلى 25 جم ولكن يجب استخدام النوعين من خلال وصفة طبية واستشارة طبيب وهو أفضل بكثير من كريمات الكرتيزون.

كريم ديرموفيت الأخضر
كريم ديرموفيت الأخضر

سعر كريم ديرموفيت الأخضر لعلاج الحساسية

يتوفر من كريم ديرموفيت الأخضر لعلاج الحساسية والإكزيما وما ينتج عنهما من أضرار نوعين، ويختلف سعرهما في مصر والمملكة العربية السعودية والسعر هو:

  • سعر كريم ديرموفيت الأخضر لعلاج الحساسية في مصر 15.75 جنيه مصري.
  • سعر مرهم ديرموفيت الأخضر لعلاج الحساسية في السعودية 9.45 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: فوائد وأضرار كريم بيبانثين الوردي للتشققات

كريم ديرموفيت الأخضر للمنطقة الحساسة

يقوم العديد من الأطباء والصيادلة بوصف كريم ديرموفيت dermovate للمرضى ككريم معالج وله فعالية قوية في علاج جميع الأعراض التي تظهر في المنطقة الحساسة عند النساء، هذا بالإضافة إلى أنه يساعد أيضًا على علاج تهيج الجلد واحمراره وحدوث أي حكة في هذه المنطقة، وذلك لأن ديرموفيت يحتوي على مادة الكلوبيتاسول بروبيونات والتي توجد فيه بتركيز 0.05 %، وهي مادة شهيرة تنتمي إلى عائلة الكورتيزون.

الجدير بالذكر أنه لا يفضل أن يقوم أي شخص لديه التهابات تناسلية أو احتكاك شديد بالمنطقة الحساسة باستخدام كريم ديرموفيت إلا بعد علاج هذه الأعراض، حتى لا تزداد الأعراض هذا بالإضافة إلى أن الكريم لا توجد به مواد مضادة للبكتيريا أو الفطريات.

كريم ديرموفيت الأخضر للبهاق

حصل كريم ومرهم ديرموفيت على ثقة جميع الأطباء والصيادلة في علاج البهاق والبقع التي توجد في الجلد وتظهر على البشرة مثل الصدفية والإكزيما وكذلك التهابات الجلد، هذا بالإضافة إلى أنه ساعد بشكل كبير جدًا في علاج الذئبة الحمراء والثعلبة والحزاز ويعمل على إعادة الجلد إلى شكله الطبيعي بعد انتهاء جرعة العلاج، ولكن يجب العلم بضرورة استشارة الأطباء قبل استخدامه حتى يتمّ وصف الجرعة المناسبة للمريض وذلك بسبب اختلاف جميع الحالات عن بعضها.

كريم ديرموفيت الأخضر لليدين

يعتبر كريم ديرموفيت الأخضر واحدًا من أبرز الكريمات الطبية التي استطاعت أن تثبت نجاحًا قويًا وذلك بسبب سرعته الشديدة في إظهار النتائج وربما يعود السبب في هذا الأمر إلى احتوائه على مادة الكورتيزون، أمّا عن نتيجته التي ظهرت بشكل فعال على اليدين فيرجع هذا إلى احتواء الكريم على عنصر كلوبيتاسول الذي يوجد في الكريم بنسبة 0.05% والتي تكون دائمًا نشطة وتسمى بالكورتيكوستيرويد وهي مادة فعالة جدًا في علاج أمراض الالتهابات وأي تغيرات تظهر على الجلد والبشرة.

تقوم مادة الكورتيكوستيرويد بالتغلغل داخل خلايا الجلد وتبدأ في ممارسة عملها وهي التحكم في المادة الإلتهابية وتبدأ في السيطرة عليها ومنع إفرازها ونتيجة لهذا يبدأ التورم في الهدوء رويدًا رويدًا وكذلك يقل الاحمرار والحكة.

اقرأ أيضًا: كريم بيبانثين الازرق للهالات

سعر كريم ديرموفيت الأخضر للتبييض

وردت بعض الأقاويل من بعض الشخصيات الغير مختصة بالمجال الطبي والتي تفيد بأن كريم ديرموفيت dermovate من الكريمات الطبية التي يمكن استخدامها من أجل تفتيح البشرة وتبييضها أو استعادة لونها الطبيعي، ولكن جميع هذه الأقاويل خاطئة حيث أنّ هذا الكريم لا يحتوي في تصنيعه على أي مواد طبية مسؤولة عن التبييض والتفتيح على الإطلاق.

كريم ديرموفيت هو كريم طبي مخصص فقط من أجل علاج أي عدوى بكتيرية أو فطرية والتي تلحق الضرر بالبشرة والجلد مثل أمراض الإكزيما والحساسية والصدفية والبهاق وأي أمراض جلدية أخرى، أمّا عن استخدامه لغرض التفتيح فلا يوجد منه جدوى، أمّا عن سعر عبوة الكريم حجم 25 جم فهي 15.5 جنيه مصري.

سعر كريم ديرموفيت الأخضر في مصر

أصبح كريم ومرهم ديرموفيت من الكريمات التي يتمّ السؤال عنها بكثرة في جمهورية مصر العربية، وذلك لأنه أثبت فاعليته بنجاح في علاج الكثير من الأمراض، حيث يوجد الكريم بكثرة في جميع الصيدليات التي توجد في جمهورية مصر العربية ولكن وجد بأسعار مختلفة أما عن متوسط السعر في مختلف محافظات مصر هو 16 جنيه مصري ويكون حجم العبوة حينها 25 جم.

سعر كريم ديرموفيت الأخضر في السعودية

تميز كريم ومرهم ديرموفيت dermovate كثيرًا عن العديد من أنواع الكريمات الأخرى التي تمّ إنتاجها من أجل علاج أي أمراض جلدية مثل الصدفية والإكزيما والإلتهابات الجلدية وغيره، لذا يتمّ السؤال عنه بكثرة في صيدليات المملكة العربية السعودية وهو من الأدوية المتوفرة والمتاحة دائمًا وسعره في المملكة هو 10 ريال سعودي وحجم العبوة 25 جم.

اقرأ أيضًا: ماسك القهوة لتفتيح البشرة وترطيبها باربعه خلطات

الفرق بين كريم ديرموفيت الأخضر والبني

تعددت الاختلافات التي توجد بين كريم ديرموفيت الأخضر والبني ومن أبرز هذه الاختلافات:

  • يساعد كريم ديرموفيت الأخضر في علاج الأمراض الجلدية مثل الصدفية والبهاق والإكزيما والثعلبة والذئبة الحمراء وغيرها، كما أنه يحتوي على نسبة 0.5% من مادة الكلوبيتاسول بروبيونات.
  • يستخدم كريم ديرموفيت البني لترطيب أي منطقة جافة في الجسم، كما أنه يحتوي في كل جرام منه على نسبة 0.5% ملغ من عنصر الكلوبيتاسول.

وإلى هنا نكون وصلنا معكم إلى ختام هذا المقال والذي تناولنا فيه الحديث حول كريم ديرموفيت Dermovate الأخضر والذي يُعد واحدًا من أفضل الكريمات الطبية التي تساهم في علاج الكثير من الأمراض والأعراض التي تظهر على الجلد، حيث سردنا لكم كل التفاصيل المتعلقة به فيما يخص علاج البهاق والحساسية وكذلك التفتيح والتبييض مع طرح أسعار الكريم في السوق المصري والسعودي أيضًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات