برفقة نايا الأندلس.. وفاء موصللي تكشف طريقة خسارة وزنها

جميلات30 مايو 2022
برفقة نايا الأندلس.. وفاء موصللي تكشف طريقة خسارة وزنها

يبحث الكثير من رواد مواقع السوشيال ميديا عن الفنانة السورية وفاء موصللي وابنتها الجميلة نايا الأندلس التي تصدرت محركات البحث جوجل ترند، بعدما نشرت نايا الأندلس صورة جمعتهما أمام أبراج بحيرات الجميرا بالإماراتمن خلال موقع الصور والفيديوهات انستغرام، وتوضح الصورة خسارة وزن وفاء موصللي.

وتعليقا على الصور المنشورة قالت نايا الأندلس ابنة فاء موصللي: الوطن والملجأ ممكن يكون شخص.. بحبك ماما ولاقت الصورة تفاعل واستحسان الجمهور ومتابعي ابنة وفاء موصللي، وحازت الصورة على العديد من الإعجابات والتعليقات، وتساءل المتابعون عن سر خسارتها الوزن بهذا الشكل ، مشيدين باهتمامها بنفسها في هذا السن.

اقرأ أيضًا: رجيم الماء الساخن علي الريق افضل نظام للتخسيس السريع

كيف خسرت وفاء موصللي وزنها؟

قررت النجمة السورية وفاء موصللي عام 2010 الخضوع لعملية تصغير المعدة للحد من زيادة وزنها، فاستطاعت من خلالها أن تخسر 24 كيلو جراماً خلال ثلاثة أشهر، لتعود إلى وزنها السابق.

وأكدت في تصريحات تليفزيونية سابقة، أنها كانت نحيلة الشكل إلى أن بدأ وزنها يزداد من 8 سنوات، حيث أصيبت الغدة الدرقية -نتيجة حزنها على رحيل زوجها الطبيب سامر جلعوط كثيراً- وتوقفت عن وظيفتها في حرق الأكل والشحوم.

 موصللي وابنتها نايا الأندلس  - جميلات العالم

نايا الأندلس ابنة وفاء موصللي

ولدت نايا الأندلس بدمشق في سوريا عام 1995، ودرست هندسة عمارة، لكنها عملت في الإعلام في قناة الشرق الأوسط الإنجليزية، قررت أن تأخذ نايا عدة دورات تدريبية في مجال التمثيل، وبالفعل نجحت في خوض مجال الفن، وظهرت عدد مميز من الأعمال الدرامية والسينمائية بعد التخرج مباشرة.

وظهرت ابنة وفاء موصللي، في العديد من المسلسلات كان أبرزها مسلسل باب الحارة، كما عملت نايا كمقدمة برنامج تلفزيوني في قناة ناطقة باللغة الإنجليزية، وتعيش في دبي.

وجسدت دور الطفلة زينة، في مسلسل «آخر أيام التوت»، عام 1999 وبعدها شاركت نايا ضمن طاقم مسلسل «بقعة ضوء الجزء الرابع» في عام 2004.

أزواج وفاء موصللي

الجدير بالذكر أن وفاء موصلي تزوجت من الممثل السوري جمال سليمان واستمر زواجهما سبع سنوات قبل انفصالهم، ومن ثم تزوجت وفاء طبيب نسائي يدعى «سامر» وهو أب ابنتها الوحيدة «نايا الأندلس».

من تكون وفاء موصللي؟

وفاء موصللي فنانة سورية بدأت رحلتها الفنية عام 1980 وجسدت العديد من الأدوار البارزة خاصة في أعمال البيئة الشامية، وقدمت أعمالاً فنية متنوعة بين الدراما والمسرح والإذاعة، فمن أبرز أعمالها “يوميات عائلية، حكاية الشتاء، باب الحارة”.

ومثلت وفاء موصللي في المسلسل التاريخي السوري باب الحارة بجميع أجزائه كما ظهرت ابنتها نايا الأندلس بدور سحر، وتألقت موصللي بأعمال درامية أخرى مثل عيون حائرة، أبو البنات، الحصاد المر، بيت جدي وغيرهم.

 موصللي وابنتها الجميلة  - جميلات العالم

نايا الأندلس رفضت عالم التمثيل

رفضت نايا الأندلس ابنة الفنانة وفاء موصللي دخول عالم الدراما والفن، رغم امتلاكها كل المقومات ولكن كل الأدوار التي عرضت عليها كان به الكثير من الجرأة، وهو ما رفضته نايا، وبحثت عن شغفها في مجال آخر وهو تقديم البرامج ومجال الهندسة.

اقرأ أيضًا: وصفات للتخسيس رائعة للتخلص من دهون البطن والجسم

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات