نقاط ضعف برج الحوت المرأة

جميلات1 أغسطس 2022
نقاط ضعف برج الحوت المرأة

نقاط ضعف برج الحوت المرأة تختلف باختلاف الشخصيات والمهارات وبعض نقاط الضعف تكون مرتبطة إلى حد كبير بالسلوك الذي يقوم به الفرد تجاه الآخرين أو تكون مرتبطة بصفات أخرى في الشخصية نفسها، كما يمكن أيضا أن تستفيد امرأة الحوت من نقاط القوة التي نمتلكها للتغلب على نقاط الضعف التي تعيقنا وتقف دون نجاح كما يمكن أن تحولها إلى نقاط قوة تخدم مصلحتنا وتقوي الشخصية لديها، فيما يلي سوف نذكر ما هي نقاط ضعف برج الحوت المرأة وكيف يمكنها التغلب عليها؟.

نقاط ضعف برج الحوت المرأة

امرأة برج الحوت مثل باقي نساء الأبراج الأخرى الذين لديهم نقاط ضعف وكذلك نقاط قوة، من نقاط ضعف امرأة برج الحوت:

اقرأ أيضًا6 نقاط ضعف برج العذراء المرأة

رومانسية جدا وحنونة

تتميز المرأة الحوت بالحنان الزائد والهدوء والعفوية فهي رومانسيه جدا، فإنه من السهل أن تقع في الحب، هي أيضا تهتم بالطرف الآخر وتحبه لابعد الحدود لأقصى درجة ممكنة، من ضمن نقاط الضعف عند المرأة الحوت أنها تلجأ إلى الهروب من الواقع إلى عالم خاص وتعتبر كتومة جدا حيث تهرب من حزنها إلى عالم مثالي تصنعه هي لنفسها وحياة افتراضية من ابتكارها بمعنى أنها تحب الحياة غير الواقعيه والهادئة.

 متعاطفة

حيث تتعاطف المرأة الحوت مع الفقراء وتدافع عن الشخص الضعيف وتقف بجانبه، لا تحمل في قلبها الحقد والكراهية وتنسى من أساء إليها بسهولة، تتعامل المرأة الحوت مع  المواقف بطريقه عاطفيه فهي حساسة وتمتلك مشاعر فياضة وجياشة وتكون محبة للآخرين، كما أنها تهتم بأمورهم وتقدر احتياجاتهم بشده.

متشائمة

فهي سرعان ما تشعر بالتشاؤم وتبدأ بخلق ووضع سيناريو لما سيحدث وتفكر في جميع الأمور السلبية التي حدثت دون أن تلجأ لحل المشكلة، ذلك في حالة إذا لم تجري الأمور بالطريقة التي تريدها أو في  حال تعرضها للخيبة.

اقرأ أيضًاعلامات خيانة الزوجة الجسدية

مترددة

حيث تخشى تحمل المسؤولية ولا تستطيع المرأة الحوت حسم القرارات بشكلها الصحيح ولا في الوقت المناسب وذلك بسبب شخصيتها غير الواقعية وغير العملية، مما يخلق لها كثير من المشاكل وتخسر الكثير من الفرص في حياتها بسبب ترددها.

نقاط ضعف برج الحوت المرأة في الفراش

تختلف من أنثى لأخرى فلكل برج صفات تميزه وتؤثر على رغباته في الفراش، لذلك حينما يقدم الرجل على علاقة جادة مع امرأة الحوت فإنه يجب أن يكون على القدر الكافي من المعرفة بجميع الصفات والخصال التي تتمتع بها المرأة الحوت، ولذلك عند الارتباط بالمرأة من ذلك البرج يجب أن يكون الرجل على علم بأنه قد أدخل في حياته امرأة عبارة عن مجموعه من المشاعر، كما ينبغي أن يتعرف على نقاط ضعفها في الفراش حتى يتمكن من اسعادها والاستمتاع معها.

اقرأ أيضًالماذا يحب الرجل النوم فوق زوجته؟

ماتحبه المرأة الحوت في الفراش

قول الكلمات الرومانسية

فان الكلمات الرومانسية تذهب بهذه المرأة إلى عنان السماء في كافة الأوقات، فهي تعشق الكلام الرومانسي أثناء العلاقة الحميمية فهي على الرغم من المشاعر الجياشة التي تكنها إلى الرجل الذي تقع في حبه إلا أنها إن رأت أن العلاقة تدور حول الاستمتاع فقط وتخلو من مشاعر الهيام والحب تبتعد عنه.

 لعق الرقبة

فالرقبة شأنها كشأن باقي أعضاء الجسم فهي تحتوي على الكثير من النهايات العصبية ولها طبقة الجلد الرقيقة التي تساهم في الانخراط في العلاقة الحميمية عند تعرض المرأة لملامسة هذه المنطقة سواء بالشفاه أو باليد بلطف فإنها تعمل على إثارتها بشدة.

اقرأ أيضًااستقبال الزوج في الفراش 10 نصائح

التلاحم الجسدي

فالاقتراب والتلامس والالتصاق من أهم لغات التواصل بين الرجل والمرأة، الاحتضان يمثل للمرأة الأمان والاحتواء والكثير من المشاعر الجميلة التى تتمنى المرأة أن تدوم طويلا.

الإكثار من تقبيل الشفاه

حيث تمثل بالنسبة للمرأة في العلاقة الكثير والكثير حتى وإن كانت تظهر عكس ذلك بمعنى أنها تخجل في البداية كونها لا تتأقلم على الرجل ولكن بعد ممارسة العلاقه الحميمة عدة مرات يظهر حبها لذلك.

نقاط ضعف برج الحوت المرأة هي من الأشياء التي يمكن للرجل أن يستغلها إذا أراد الاقتراب منها أو الدخول في علاقة عاطفية معها.

اقرأ أيضًاعلامات إغراء المرأة للرجل حتى إذا كانت متزوجة

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات