نقاط ضعف المرأة اللعوب وطريقة كسر أنفها

somaya11 أكتوبر 2022
نقاط ضعف المرأة اللعوب وطريقة كسر أنفها

المرأة اللعوب من أسوأ النساء التي يخاف منها جميع الرجال يخشون التعامل معها أو حتى مصادفتها، فهي تجعل الرجل يتقرب منها بواسطة الحيل والخدع التي تفعلها، وعندما تتأكد من حبه لها تبعد عنه، كيف تكون تلك المرأة وكيف يمكن التغلب عليها وما هي نقاط ضعف المرأة اللعوب، ذلك ما ستحدث عنه فيما يلي.

صفات المرأة اللعوب

من أبرز صفات المرأة اللعوب:

  • تقترب من الرجل وتظهر له كل حب واهتمام ومودة وعندما تتأكد من أنه قد وقع في شباكها وقد أعماه حبها فهي في تلك اللحظة تنقلب إلى شخص غير الذي أحبه ذلك الرجل وتجعله يبحث عنها دائما.
  • هي من النساء التي لا تجعل حبها وإخلاصها لرجل واحد بل تكون على علاقة بالعديد من الرجال في وقت واحد.
  • تعتقد المرأة اللعوب دائما أنها تمتلك من القوة والشجاعة ما يجعلها أقوى شيء في الكون فهي تعتقد دائما أنها أقوى من الطبيعة وكل قوانينها وحتى أقوى من الرجال.
  • عندما يقع الرجل في حب المرأة اللعوب فإنها سوف تجعله دائما يشعر بأنه قليل وضعيف ولا يملك شيء من القوة ثم تعود لتطمئنه بعض الوقت وتعود معه لما كانت عليه ذي قبل حيث تجعله يشعر بالقلق والتوتر دائما.
  • تسعى تلك المرأة إلى تثير غيرة الرجل عليها باستمرار حيث تجعله لا يستطيع العيش من دونها.
  • معظم الملابس التي ترتديها تلك المرأة تكون كاشفة للكثير من ملامح وتفاصيل الجسد وذلك لكي تجذب الرجال إليها.
  • تحب تلك المرأة أن تلمس جسد الرجل دائما وخاصة إذا كان زوجها فإنها تعشق أن تداعبه في مختلف المناطق التي تثيره في جسده.

اقرأ أيضًانظرات كل برج

نقاط ضعف المرأة اللعوب

فقدانها للسند عندما تفقد المرأة اللعوب سندها وهو الرجل حيث تأخذ الرجل دائما سندها سواء في الفرح أو الحزن فهي عندما تفقد ذلك السند تشعر بالضعف والخذلان الشديد.

من أهم نقاط ضعفها هي انجذابها للرجال الذين يملكون الكثير من المال الذين يمتلكون قدر عالي من اللباقة والجاذبية في الحديث فهي عندما تقابل ذلك الرجل تشعر وكأنها عثرت على مرادها.

العاطفية والرومانسية الشديدة تجعل المرأة اللعوب تنجذب إلى ذلك الرجل بكل قوة فإن ما يجعل المرأة تنجذب إلى الرجل بكل قوتها هو عاطفية الرجل حتى وإن لم تكن صادقة وظاهرية فقط فهي كفيلة لأن تجذب المرأة اللعوب.

إذا كانت زوجتك من هؤلاء النساء واردتها في علاقة حميمة ورفضت ذلك فإنه عندما تقوم بتدليك شعرها بيدك فإن ذلك يجعلها تفقد قوتها وتشعر بالضعف وتكون كامل قوتها بين يديك.

أن تهمس في أذنها ببعض الكلمات المثيرة التي تجعلها تبدو ضعيفة غير قادرة على مقاومتك.

أن تمسك يدها بلطف ورومانسية وتقبلها ثم تداعب جسدها وبشكل خاص المناطق الحساسة ذلك سوف يجعلها تفقد كل قوتها وتكون خاضعة بين يديك.

اقرأ أيضًادرجة خبث برج العذراء.. الكذب والمكر أبرز الصفات

ذكرنا لك عزيزي الرجل صفات المرأة اللعوب وكيف تكون وما هي نقاط ضعفها التي يمكنك استغلالها في أن تجعلها تفقد قوتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات