نظرات كل برج

جميلات28 أغسطس 2022
نظرات كل برج

نظرات كل برج، تعتبر هي من العلامات التي تسهل التعامل مع كل برج، فإن لغة العيون تجعلك قادرا على معرفة ما إن كان ذلك الشخص يحبك ويريد التعامل معك أم لا وهو ما سنتعرفه عليه في السور التالية.

نظرات كل برج

العيون تعتبر هي من أكثر أعضاء الجسم التي تستخدم في التواصل بين الناس حيث تعتبر لغة العيون ذو تأثير أقوى من لغة الجسد، فإن العيون قادرة على توصيل المشاعر بشكل قوي فمن خلال نظرات عيون من تتعامل معه يمكنك بسهولة معرفة ما هي مشاعر ذلك اتجاهك.

اقرأ أيضًاماذا يحب الرجل في جسم المرأة حسب برجه؟

العيون لا تكذب في توصيل المشاعر وبشكل خاص بين المتحابين فإن نظرات العيون بينهم تكون مليئة بالحب واللهفة وتوصل المشاعر التي يحتويها القلب تجاه من يحب.

ذلك على عكس عندما تتعامل مع شخص ليس مقبول لديك فإن نظرات العيون في ذلك الوقت تكون حادة وحتى إن استطاع الشخص السيطرة على مشاعره تجاه ذلك الشخص فإنه لا يستطيع السيطرة على نظرات عيونه الحادة، ولذلك فإنه لكل برج من الأبراج الفلكية نظرة العيون التي تميزه في التعامل مع الآخرين.

كيفية فهم نظرات كل برج؟

بشكل عام وليس الحديث عن أبراج معينة ولكنها تعتبر من القواعد التي يمكن التعامل بها مع كل الناس، فهم لغة العيون أو التعامل معها ليس من الأمور الصعبة مع مختلف الناس سواء الأشخاص الذين تعرفهم جيدا أو حتى الذين لم يسبق لك التعامل معهم.

فإن لغة العيون مع مستوى الصوت وكذلك لغة الجسد عند التركيز مع كل منها يمكنك معرفة ما إذا كان ذلك الشخص يحبك ويريد الإطالة في الحديث معك أم عكس ذلك، ويتضح ذلك من خلال بعض التصرفات التي يصدرها ذلك الشخص مثل:

نظرات العيون إذا كان ذلك الشخص يحدق بك وعينيها مفتوحة على آخرها وتركيزه معك شديد ونظرات عيونه حادة ومخيفة فإن ذلك الشخص يريد أن يختصر الوقت معك سريعا.

مستوى الصوت إذا كان حاد وهو نفس المستوى من بداية الحديث وحتى آخره و الإجابات مختصرة فإن ذلك يدل على أن ذلك الشخص لا يقبل الحديث معاك.

كذلك أيضا إذا كان ذلك الشخص واقف مكتوف الأيدي وجسده ساكن في مكان واحد لا يتحرك ولا يحرك أيا من أطراف جسده أثناء الحديث فهو أيضا يريدك أن تقتصر في الكلام وتنهي المقابلة معه سريعا.

وعلى عكس ذلك يكون الشخص الذي يحبك تكون نظراته حنونة ومليئة بالحب ويطيل النظر إليك لكي يحفظ ملامح وجهك جيدا، أيضا يكون صوته هادئ ومستوى صوته متغير بحسب الموضوع الذي يتم الحديث فيه.

اقرأ أيضًاكيف تقهر كل برج؟.. الدليل الشامل لرد الاعتبار

ما الفرق بين نظرات الشخص الذي يحب والذي يكره؟

الفرق بين نظرات كل منهما أو التفرقة بينها تكون ظاهرة بشكل جلي، فإن نظرات المحب تكون حنونة وهادئة وتكون العين لامعة ساطعة ومشرقة بطريقة لم تبدو بها من قبل.

فإن المحب يعشق النظر إلى حبيبه ويطيل النظر إلى ملامح وجهه لكي يحفظ كل تفصيلة بها، على العكس الشخص الذي يكره تكون نظرات عينه حادة وتخيف الشخص الذي يوجه إليه تلك النظرات، وفي بعض الأوقات الشخص الذي يكره لا يود النظر إلى الشخص الذي يكرهه.

نظرات كل برج ذلك ما قمنا بشرحه وكيفية التفرقة بين نظرات الشخص الذي يحبك وكذلك الشخص الذي يكرهك.

اقرأ أيضًاأكثر الأبراج أنوثة بالترتيب

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات