ملصقات واقيات الشمس وكيفية الحماية من أشعة الشمس

يعتبر واقي الشمس جزء مهم في روتين العناية بالبشرة لحمايتها من أشعة الشمس الضارة، وحماية البشرة من الإصابة بسرطانات الجلد وتقليل ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة، لذلك فهو ضروري لتطبيقه على البشرة قبل الخروج للشمس بنصف ساعة على البشرة المكشوفة للحصول على ترطيب البشرة وتكوين طبقة الحماية بفعل مكوناته النشطة التي تمنع وصول الأشعة الفوق بنفسجية.

ما تبحث عنه على ملصقات واقي الشمس

يجب الحصول على واقي الشمس واسع الطيف والذي يحمي البشرة من أشعة الشمس UVB، UVA للمخاطر التي تؤثر على لون البشرة وتسريع أعراض الشيخوخة، صن بلوك يحتوي على عامل حماية SPF ضد أشعة الشمس.

طريقة تطبيق صن بلوك واقي الشمس

يتم وضع صن بلوك على البشرة بعد تنظيفها بغسول طبيعي من فارموجال قبل التعرض للشمس بثلاثين دقيقة، ثم يكرر تطبيقه على البشرة بعد مرور ساعتين على التعرض للشمس.

بجانب الالتزام بصن بلوك واقي الشمس يجب الابتعاد عن السير لفترة طويلة تحت اشعة الشمس قدر الإمكان، مع ارتداء قطع الملابس التي تغطي البشرة وتحميها من الأشعة وارتداء القبعات والنظارات الشمسية لحماية البشرة من الآثار الضارة لأشعة الشمس

افضل صن بلوك طبي

توفر فارموجال واقي شمس يعمل بنظام الترشيح الكيميائي فيزيائي والذي يمد البشرة بحماية واسعة ومقاومة الأشعة الضارة بنوعيها، كما أنه يتكون من مضادات الالتهاب والأكسدة لترطيب وحماية البشرة من أضرار الأشعة والحرارة، حيث يمدها بالانتعاش والترطيب الدائم، كما أنه يعمل على ضبط نسب الحموضة ومنع تهيج البشرة وتحسسها.

فوائد صن بلوك واقي الشمس

تتعدد مزايا واقي شمس من فارموجال الذي يتمتع بتركيبة سائلة خفيفة تناسب أنواع البشرة المختلفة ويسهل امتصاصه، ويتكون من الكولاجين الذي يمد البشرة بالنضارة والإشراق، ويمنع تكون التجاعيد وظهور الخطوط الرفيعة، كما أنه غني بمضادات الأكسدة ويعمل كمهدئ للبشرة بفضل وجود حمض الهيالورونيك.

يضمن صن بلوك واقي الشمس حماية فائقة للبشرة ضد الأشعة الضارة بفعل تركيبته المبتكرة، ويحميها من التغيرات الحرارية والآثار الضارة، ويعطي البشرة الشعور بالمتعة أثناء التعرض لأشعة الشمس.