أفضل مقشر طبيعي للوجه

somaya20 أكتوبر 2022
أفضل مقشر طبيعي للوجه

تفضل الكثير من السيدات اللجوء إلى مكونات طبيعية عن اختيار مقشر للوجه والبعد عن مستحضرات التجميل التي تحتوي على مكونات أغلبها تضر بالبشرة، لذلك سنقدم لكي سيدتي في السطور الآتية أفضل مقشر طبيعي للوجه كل مكوناته لا ضرر منها على البشرة.

أفضل مقشر طبيعي للوجه

يعتمد افضل مقشر للوجه طبيعي على المكونات التي يحتويها مقشر الوجه بالإضافة إلى كمية الزيوت النباتية المرطبة للبشرة التي تكون قادرة على إزالة طبقات الجلد الميت والحفاظ على نضارة البشرة وأن يجعل ملمسها ناعمًا لأطول وقت ممكن وقدرة مقشر الوجه على حماية البشرة من الأتربة والشوائب.

اقرأ أيضًاأسعار ومكونات أفضل 5 مقشرات للوجه والبشرة

مقشر طبيعي درنك اليفنت Drunk Elephant

يعتبر مقشر درنك اليفنت Drunk Elephant Sugared Koffi Almond Milk Body Scrub من أفضل مقشرات الجسم والوجه وهو بالسكر وحليب اللوز، لأنه يحتوي على مكونات طبيعية وزيوت نباتية مغذية ومرطبة وتسهل عملية تقشير الوجه والجسم وله قدرة كبيرة على إزالة خلايا الجلد الميت والقضاء تماما على البقع التي تظهر على الوجه إضافة إلى أنه مناسب لجميع أنواع البشرة.

مكونات Drunk Elephant بالسكر وحليب اللوز

يحتوي درنك اليفنت Drunk Elephant من اسمه على مكونات طبيعية وهي حليب اللوز وحبوب القهوة والسكر ما يجعل بشرتك ناعمة كالحرير وذات نضارة وإطلالة جميلة ما يعني أنه يحتوي على مهدئات للبشرة طبيعية ومناسب لجميع أنواع البشرة.

سعر Drunk Elephant Sugared Koffi Almond Milk Body Scrub على أمازون مصر تقريبا 50 دولار أي ما يعادل 1000 جنيه مصري ما يعادل 188 ريال سعودي لكن هذا السعر خارج مصاريف الشحن والرسوم.

مقشر طبيعي للوجه

مقشر طبيعي للوجه والجسم كوباري Kopari Exfoliating

يعتبر مقشر كوباري للوجه والجسم بالسكر وجوز الهند Kopari Exfoliating Crush Scrub with Brown Sugar and Fine Coconut Shells من أفضل مقشرات الوجه والجسم الطبيعية، ويتضح ذلك من مكوناته ومناسب جدا للبشرة الجافة ويتمكن من إزالة خلايا الجلد الميت بسهولة ويعتبر أفضل مقشر طبيعي للبشرة الحساسة لعدم احتوائه على أي مركب كيميائي، ويساعد على التخلص من البقع الداكنة وعلامات تقدم السن.

مكونات كوباري Kopari بالسكر البني وجوز الهند

يحتوي مقشر كوباري Kopari Exfoliating Crush Scrub with Brown Sugar and Fine Coconut Shells على السكر البني وقشور جوز الهند والتي لها قدرة فائقة على إزالة خلايا الجلد الميت، ومصنوع من مكونات طبيعية 100%.

سعر Kopari Exfoliating Crush Scrub with Brown Sugar and Fine Coconut Shells على أمازون مصر تقريبا 27 دولار أي ما يعادل 530 جنيها مصريا وتقريبا 100 ريال سعودي لكن ملحوظة هذا السعر خارج الرسوم ومصاريف الشحن.

 طبيعي للوجه والجسم كوباري Kopari Exfoliating - جميلات العالم

مقشر طبيعي للوجه سانت ايفز St. Ives

يعتبر مقشر سانت ايفز St. Ives Green Tea Blackhead Clearing Face Scrub من أفضل مقشرات الوجه الطبيعية وهو بالشاي الأخضر ما يجعل الوجه والبشرة أكثر نضارة لاحتوائه على مكونات طبيعية ويساعد على تنظيف البشرة من الشوائب والقضاء على الرؤوس السوداء وأيضا حب الشباب ومناسب للبشرة الدهنية.

مكونات سانت ايفز St. Ives بالشاي الأخضر

يحتوي مقشر الوجه سانت ايفزSt. Ives Green Tea Blackhead Clearing Face على مكونات طبيعية أبرزها وأهمها مسحوق قشور الجوز والخيزران، إضافة لحمض الساليسيليك القادر على إزالة خلايا الجلد الميت وتفتيح المسام المسدودة ما يجعل البشرة أكثر نقاء ونضارة.

سعر مقشر وجه سانت ايفز St. Ives Green Tea Blackhead Clearing Face على أمازون مصر تقريبا 30 دولار أي ما يعادل 590 جنيها مصريا أي 113 ريال سعودي مع الأخذ في الاعتبار أن هذا السعر غير شامل الرسوم ومصاريف الشحن.

 وجه سانت ايفز St. Ives Green Tea Blackhead Clearing - جميلات العالم

مقشر الوجه Fresh Sugar Face Exfoliator

يُصنف مقشر الوجه فريش (Fresh Sugar Face Exfoliator) أفضل مقشر وجه خصوصًا للبشرة الجافة لاحتوائه على مكونات طبيعية قادرة على إزالة الجلد الميت وأعلى نسبة ترطيب للبشرة.

مكونات Fresh Sugar Face Exfoliator بالسكر

يحتوي مقشر وجه فريش على السكر البني الذي لديه قدرة هائلة في إزالة الجلد الميت وحبس الرطوبة، بينما الزيوت ومستخلص الفراولة يمنح التغذية والترطيب للبشرة الجافة إضافة إلى احتواء الفراولة على فيتامين سي الذي يساعد على تفتيح البشرة، ويحتوي أيضًا على زيت بذور البرقوق وبذور العنب اللذين لديهما خصائص مرطبة ومغذية للبشرة الجافة والباهتة.

سعر مقشر الوجه بالسكر Fresh Sugar Face Exfoliator على أمازون مصر تقريبًا 64 دولار ما يعادل 1250 جنيها مصريا أي مايعادل تقريبًا 240 ريال سعودي لكن هذا السعر خارج مصاريف الشحن والرسوم.

Fresh Sugar Face Exfoliator مقشر للوجه - جميلات العالم

مقشر الوجه كيت سوميرفيل Kate Somerville

يعتبر مقشر الوجه كيت سوميرفيل (Kate Somerville ExfoliKate Intensive Exfoliating Treatment) من أفضل مقشرات الوجه خصوصا للبشرة الجافة لاحتوائه على مكونات طبيعية تمنح الوجه والبشرة النضارة والإشراق.

مكونات كيت سوميرفيل Kate Somerville

يحتوي مقشر الوجه كيت سوميرفيل Kate Somerville على عناصر طبيعية أبرزها زيت فول الصويا إضافة إلى حمض اللاكتيك، وحبيبات السيلكا، ما يترك البشرة ناعمة ونضرة وذات ملمس ناعم ومن أهم مميزات مقشر الوجه أنه يصلح للبشرة الجافة.

سعر مقشر الوجه كيت سوميرفيل Kate Somerville على أمازون مصر تقريبًا 20 دولار أي ما يعادل 400 جنيه مصري ويعادل 75 ريال سعودي لكن هذا السعر خارج مصاريف الشحن والرسوم.

Kate Somerville ExfoliKate Intensive Exfoliating Treatment مقشر الوجه - جميلات العالم

وإلى هنا نكون قدمنا لكي سيدتي أفضل مقشر طبيعي للوجه والبشرة لاحتوائهم على عناصر طبيعية 100% وفوائد كل مقشر وجه وأسعارهم على أمازون.

اقرأ أيضًاافضل خلطات تقشير وتبيض الوجه في المنزل

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات