مشروب قبل العلاقة الزوجية.. وتجنب فورًا هذه الأنواع

جميلات6 أغسطس 2022
مشروب قبل العلاقة الزوجية.. وتجنب فورًا هذه الأنواع

مشروب قبل العلاقة الزوجية، إذا كانت المرأة تعاني من انخفاض الرغبة الجنسية أو حتى إذا كان الرجل يعاني من انخفاض الرغبة الجنسية وقد يكاد يفقدها إطلاقا، فإنه توجد العديد من المشروبات التي تعمل على تعزيز الرغبة الجنسية وتحسين القدرة على ممارسة الجنس بشكل طبيعي، ومن أهم هذه المشروبات هو ما سوف نتحدث عنه في الفقرات التالية.

مشروب قبل العلاقة الزوجية

أفضل مشروب قبل العلاقة الزوجية للنساء والرجال

من الطبيعي أن تتأثر الرغبة والقدرة الجنسية لدى الزوجين مع التقدم في العمر أو المرور في مرحلة حياتية مختلفة وتغيير نمط وأسلوب الحياة وعند التعرض إلى الضغوطات النفسية، كل هذه العوامل من أهم الأسباب التى تعمل على فقدان الرغبة الجنسية وانخفاضها الأمر الذي يشكل ويؤثر بشكل سلبي على العلاقة الجنسية ولحسن الحظ توجد مجموعة من المشروبات التى من شأنها أن تزيد من القدرة والرغبة الجنسية ومن أهم هذه المشروبات:

عصير الصبار

يلعب عصير الصبار دورا مهما في زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون الذكوري لذلك يؤدي شرب عصير الصبار قبل ممارسة العلاقة الحميمية إلى زياده الطاقة الجنسية وتعزيز الرغبة الجنسية.

 الصبار  - جميلات العالم

اقرأ أيضًا5 أطعمة ومشروبات توفر نوم هادئ وتحارب الأرق

عصير الرمان

يتميز عصير الرمان بقدرته على معالجة مشكلة ضعف الانتصاب لدى الرجال ويعود السبب في ذلك لأنه يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة والتى تعمل بدورها على تنشيط الدورة الدموية وبالتالي زيادة تدفق الدم في الأعضاء التناسلية.

 الرمان للجنس  - جميلات العالم

الحليب

يأتي الحليب ضمن قائمة أفضل المشروبات قبل العلاقة الجنسية للنساء والرجال على حد سواء لأنه يتمتع بقدرة كبيرة على تعزيز الدافع الجنسي الصحي ويعتبر الحليب مصدرا غنيا بالعناصر الغذائية اللازمة لتوفير الطاقة الفورية خلال العلاقة.

 الحليب الجنسية  - جميلات العالم

عصير الموز

يلعب الموز دورا فعالا في زيادة الرغبة الجنسية ويحتوي على الفيتامينات والعناصر الغذائية التي تمد الزوج والزوجة بالطاقة والقدرة على التحمل الجنسي.

 الموز للقدرة الجنسية  - جميلات العالم

عصير البطيخ

يعمل عصير البطيخ على تحسين تدفق الدم إلى القضيب للحصول على انتصاب أفضل، كما أنه يساعد على تحسين العلاقة الجنسية وزيادتها لكل من الزوجين.

 البطيخ في العلاقة الزوجية  - جميلات العالم

اقرأ أيضًاطريقة عمل القهوة باللبن مثل المحترفين والكافيهات

نصائح قبل ممارسة العلاقة

من المهم أن تعمل على إعادة الشغف والحياة إلى العلاقة الجنسية التى تربطك مع زوجك إذ أنها قد تصبح باردة ومملة مع مرور الوقت لذلك توجد بعض النصائح قبل ممارسة العلاقة الجنسية:

  • على المرأة أن تثق في جسدها ولا تخجل منه والحرص على تلبية رغبات زوجها.
  • من أجل أن تصل المرأة إلى النشوه عليها التأكد من التواصل مع زوجها أثناء العلاقة الجنسية والتعبير عن رغبتها.
  • على المرأة أن تهتم بالنظافة الشخصية ابتداء من تنظيف الأسنان مرورا بوضع عطر مميز وتقليم أظافرها.
  • على المرأة أن تضيف جو رومانسي إلى غرفة النوم.
  • يجب أن تحرص على إزالة المجوهرات والاكسسوارات ذات الحجم الكبير لأنها قد تؤذي وقت ممارسة العلاقة.

مشروبات يجب تجنبها

توجد مشروبات يجب تجنبها قبل ممارسة العلاقة الجنسية ومن أهم هذه المشروبات الممنوعة ما يأتي:

النعناع

رغم أن النعناع من المشروبات المهدئة إلا أنه يعمل على تراجع ونقص في هرمون التستوستيرون لدى الرجل، وهذا قد يمنعه من ممارسة العملية الجنسية بنجاح ومن الأفضل تناول البابونج واليانسون.

المشروبات الغازية

تحتوي المشروبات الغازية على نسبة عالية من الكافيين وكما أنها تعتبر مصدرا مهما للسكر وهي عوامل تؤثر بشكل سلبي على العلاقة بين الزوجين.

اقرأ أيضًااحصل علي أوميجا 3 من هذا الأطعمة

مشروبات الشوكولاتة

تناول كمية كبيرة منها ينعكس بطريقة سلبية على الرغبة الحميمة ولذلك من الأفضل عدم تناول كمية كبيرة منها.

خاتمة

مشروب قبل العلاقة الزوجية ذلك ما يبحث عنه الأزواج من أجل الوصول إلى أعلى مستوى من المتعة أثناء العلاقة، ولكن انخفاض الرغبة الجنسية يعتبر مصطلح من المصطلحات التي تحمل الكثير من المعاني ويستخدم لقلة الدوافع الجنسية لدى الكثير من الرجال تحديدا، لأنه يؤثر على العلاقة الجنسية بين الزوجين بالسلب، ولكن علاج قلة الرغبة بسهولة وذلك عن طريق استشارة الطبيب المختص من أجل تحديد السبب وراء ضعف الرغبة الجنسية ومن ثم وصف أخذ العلاج المناسب.

وفي نهاية مقالنا تعرفنا على مشروبات تعزز الرغبة الجنسية وتجعل العلاقة الحميمة أكثر متعة ولكن يجب ألا نخلط بين انخفاض وقلة الرغبة الجنسية لدى الرجال وبين الضعف الجنسي، فلكل منهما أسبابه وعلاجه، ولكن يمكن أن يتسبب الضعف الجنسي في قلة الرغبة الجنسية لدى الأشخاص.

اقرأ أيضًاطريقة عمل القهوة بوش علي أصولها مثل الكافيهات

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات