أرخص مرطب شفايف في فصل الشتاء

somaya5 نوفمبر 2022
أرخص مرطب شفايف في فصل الشتاء

تمر مناسبات عديدة على حواء دون معرفة اختيار مرطب شفايف خصوصًا مع قدوم فصل الشتاء وهو ما سنقدمه لكي سيدتي في السطور الآتية ومعرفة أفضل وأرخص مرطب شفايف لكي تبدو بمظهر أنيق وشفاه تحمل كل معاني الأنوثة.

مرطب شفايف

تتوالى المناسبات على السيدات خصوصًا في فصل الشتاء دون معرفة أرخص مرطب شفايف يمنح الشفاه الجاذبية ويحميها من الجفاف والتشققات مع قدوم فصل الشتاء.

مرطب شفايف نيفيا Nivea

NIVEA Strawberry Lip Care يعتبر أفضل مرطب شفايف للحصول على شفاه ناعمة وصحية، يعالج تشققات الشفايف لاحتوائه على شمع العسل وزبدة الشيا وزيت الأفوكادو والجوجوبا، ولا يحتوي على أي كحول، إضافة إلى أن مرطب نيفيا للشفايف يحميها من الجفاف بفاعلية ويتوفر بأنواع عديدة مثل الفراولة وغيرها من النكهات.

سعر مرطب شفايف من نيفيا Nivea تقريبا 2 دولار وفي السعودية 5 ريال سعودي وفي مصر 45 جنيهًا.

nivea lip care strawberry - جميلات العالم

مرطب شفايف لاينو Laino

يعتبر مرطب شفايف لاينو Laino من أفضل وأرخص مرطبات الشفاه لاحتوائه على مكونات غنية بالعسل وزبدة الشيا وزيت بذور العنب والأرجان (الأركان)، إضافة إلى قدرته على حماية الشفايف من أشعة الشمس ومحها ترطيب قوي ونعومة مثالية.

10 من أفضل مرطبات الشفايف والأسعار بالدولار

سعر مرطب شفايف لاينو Laino يصل إلى 4 دولار وفي السعودية 15 ريالا سعوديًا وفي مصر 80 جنيهًا.

 شفايف لاينو Laino - جميلات العالم

مرطب شفايف بيزلين Beesline

يعتبر مرطب شفايف بيزلين Beesline من أفضل وأرخص مرطبات الشفاه بمكونات بالعسل والحليب من بيزلين، لقدرته على القضاء على التشققات ويعالج الجفاف ويمنح الشفايف نعومة وجاذبية لاحتوائه على زبدة الشيا وخلاصة العسل.

سعر مرطب شفايف بيزلين Beesline تقريبا 4 دولار وفي السعودية 15 ريالا سعوديًا وفي مصر 77 جنيهًا.

 مرطب شفايف بيزلين Beesline - جميلات العالم

مرطب شفايف سيباميد Sebamed

مرطب شفايف سيباميد Sebamed يعتبر أفضل مرطب شفايف لأنه يمنح الشفاه النعومة الكاملة ويعالج الجفاف والتشققات ويوفر حماية من أشعة الشمس ويحتوي على خلاصة زيت الجوجوبا والبابونج وفيتامين (هـ)، مرطب شفايف سيباميد SebaMed للشفاه الجافة والمتشققة نكهة الفراولة غنية بزيت الجوجوبا وفيتامين (E).

سعر مرطب شفايف سيباميد Sebamed تقريبا 4 دولار وفي السعودية 13 ريال وفي مصر 95 جنيهًا مصريًا.

يمكن الرضع والأطفال استخدام مرطب شفايف سيباميد، أما السيدات والرجال فإذا كانت الشفايف جافة يجب اختيار مرطب يدخل في مكوناته عناصر مهمة مثل زبدة الشيا أو خلاصة الألوفيرا.

إذا كانت الشفايف مصابة بالالتهابات فيجب اختيار مرطب مكوناته تحتوي على العسل أو جوز الهند، أما إذا كانت مصابة بتشققات والتهابات فيجب أن نختار مرطب يحتوي على مكونات طبيعية مثل العسل أو زيت شجرة الشاي أو خلاصة الألوفيرا.

 شفايف سيباميد Sebamed - جميلات العالم

مرطب شفايف Flexitol

مرطب شفايف Flexitol هو مرطب شفاه طبي كلاسيكي 10جم يعالج الشفايف الجافة ويعتبر بلسم مرطب لاحتوائه على اليوريا والكافور وزيت القرنفل وغيرها من المكونات المرطبة ويمنع البشرة من الجفاف والتشققات.

سعر مرطب شفايف Flexitol تقريبا 4 دولار وفي السعودية 15 ريال سعودي وفي مصر 99 جنيهًا.

 شفايف Flexitol أرخص - جميلات العالم

مرطب شفايف من باليا Balea

يعتبر Balea Lippenpflege Moisturizers افضل مرطب شفايف لأنه يمنح الشفايف تغذية ممتازة ويساعد في زيادة نعومتها، ويعمل على علاج التشققات، لاحتوائه على زيت الأرجان (الأركان) وزبدة الشيا وكذلك يعتبر من أرخص مرطبات الشفايف.

اقرأ أيضًاbepanthen كريم للشفايف والبشرة والمناطق الحساسة

سعر مرطب شفايف من باليا Balea تقريبا 3 دولار وفي العسودية 11 ريالا وفي مصر 68 جنيهًا مصريا.

 شفايف من باليا Balea - جميلات العالم

فازلين مرطب شفايف Vaseline

مرطب شفايف Vaseline من المرطبات التي تمنح الشفايف لمعان ونعومة، ويخفف من تشققات الشفايف نتيجة الجفاف ويجعلها أكثر رطوبة وكذلك يعتبر من أرخص مرطبات الشفايف مع قدوم فصل الشتاء.

سعر مرطب شفايف Vaseline تقريبا 2 دولار وفي السودية 10 ريال سعودي وفي مصر 55 جنيها.

 شفايف Vaseline - جميلات العالم

مرطب شفايف بالمرز

مرطب شفايف بالمرز، يعتبر من أفضل مرطبات الشفايف وأرخصها لأنه يمنح الشفايف حماية من أشعة الشمس ويتميز بأن قوامه ليس ثقيلا على الشفايف بل خفيف وناعم ويسهل امتصاص الشفاه له.

سعر مرطب شفايف بالمرز تقريبا 3 دولار أمريكي وفي السعودية 13 ريالا وفي مصر 75 جنيهًا.

 مرطب شفايف - جميلات العالم

اقرأ أيضًاأفضل كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول

اختيار أفضل وأرخص مرطب شفاه من أول الأشياء التي تحتاج إليها النساء، تمهيدًا لحضور مناسبة حفل زفاف أو خطوبة أو حفل تخرج أو الخروج للتنزه، ويجب قبل شراء مرطب شفاه معرفة مكونات لا غنى عنها وهي (الزبدة المرطبة – شمع العسل – الزيوت الطبيعية)، والبعد عن العطور والزيوت المعدنية والألوان الصناعية والكحول.

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات