4 أنواع من ماسكرا أماندا ومميزات وعيوب كل واحدة

somaya30 سبتمبر 2022
4 أنواع من ماسكرا أماندا ومميزات وعيوب كل واحدة

ماسكرا أماندا يوجد منها العديد من الأنواع وجميعها يتمتع بالجودة العالية، كما أنها تتميز بأسعارها التي دائما ما تكون في متناول الجميع، وفى هذا المقال سوف نوضح لكم جميع أنواع ماسكرا اماندا كل منها على حده.

ماسكرا اماندا ميجا لاش

هذا النواع من ماسكارا أماندا يعد الأفضل فى منتجاتها على الإطلاق وذلك لأنه يمنح الرموش الطول واللمعان والكثافة التى يظن كل من يراها أنها رموش صناعية.

كما أن حجم العبوة من ماسكارا أماندا ميجا لاش هو حوالى 10 ml والذي يميزها أكثر هو الفرشاة السميكة التى بها العديد من الشعيرات حتى تسهل عملية توزيع الماسكرا على الرموش.

السعر أقل من المتوسط فى متناول الجميع كما أن لها بعض العيوب مثل أنها تسبب احمرار فى العين فقط لمن يستخدمها لأول مرة.

هى أيضا غير مقاومة للماء أو العرق ولكن شركة أماندا كانت حريصة على تحسين هذه العيوب حيث أنتجت نوع آخر من ماسكارا ميجا لاش يتميز بأنه يقاوم الماء.

اقرأ أيضًافوائد الكحل للعين

ماسكرا اماندا ليفل أب 

هذا النوع من أنواع الماسكرا التى يتميز بأنه يمنح الرموش الطول والكثافة التي يبحث عنها الكثير من الفتيات.

يتميز هذا النوع بأن الفرشاة الخاصة به تتميز بأنها عريضة وكثيفة تستطيع أن تضع الماسكارا على كل الرموش بأصغر ما فيها.

كما أنها تصل إلى أصغر وأضيق الزوايا فى العين بسرعة وإحترافية دون أن يتسبب في اتساخ العين أو تلطيخه بالماسكارا.

يوجد من هذا النوع أربعة ألوان هم الأسود، الأزرق، البني والموف وحجم العبوة هذا النوع حوالي 15 ml وسعرها أيضا مناسب للجميع.

لها بعض العيوب أيضا وهو أنه لا يقاوم الماء أو العرق ولا يدوم على الرموش لفترة طويلة أى أنها غير ثابتة بشكل جيد كما أنه يتأثر جدا بالدموع والحرارة.

ماسكرا اماندا ثري دي

يتميز النوع هذا من منتجات أماندا أنه يستطيع أن يمنح الرموش المظهر الصناعى لأنه يعطيها كثافة وطول خياليين وهذا يحدث بمجرد إضافة القليل منها على الرموش.

هذا النوع يتميز أيضا بأن الفرشاة المرفقة معه تتميز بكثافة شعيراتها التى تستطيع أن توزع الماسكرا بإحترافية على جميع الرموش حتى أصغرها.

كما أنها مقاومة للحرارة والماء والعرق ودرجة ثباتها عالية جدا تدوم لفترة طويلة على الرموش دون أن تتأثر بأي شئ.

عليك الحذر الشديد عند شراء هذا النوع منها والتأكد من المكان التى تشترينها منه لأنه يوجد منها العديد من النسخ المقلدة التي لا تستطيع أن تمنح الرموش نفس النتيجة.

هذا النوع لديه فقط عيب واحد وهو أنه يسبب اتساخ أسفل العين أثناء توزيع الماسكارا على الرموش والحل لتجنب هذه المشكلة بسيط جدا وهو وضع القليل من الكونسيلر أسفل بعد الإنتهاء من وضع الماسكرا.

ماسكرا اماندا هوت لاشز 

هذا النوع هو الأفضل على الإطلاق لكل من يحب المظهر الطبيعى كما أنه مناسب لمن لديهم عمل يومى حيث أنه يمنح الرموش اللوك الجذاب والطبيعى.

غير مكلف للغاية سعره بسيط جدا وثباتها مناسب للخروج اليومى والفرشاة الخاصة بها تتمتع بانسيابية جميلة تسهل من عملية توزيع الماسكرا على الرموش.

للحصول على نتيجة جيدة عند استعمال هذا النوع يفصل تسريح الرموش قبل وضعها لأنها تترك بعض التكتلات على الرموش.

اقرأ أيضًاالفرق بين مزيل العرق ومضاد التعرق

وهنا نكون قد انتهينا من ذكر أفضل الأنواع من منتجات ماسكرا اماندا التي تتوفر في الأسواق.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات