ماذا يحب الرجل في جسم المرأة حسب برجه؟

جميلات4 أغسطس 2022
ماذا يحب الرجل في جسم المرأة حسب برجه؟

ماذا يحب الرجل في جسم المرأة حسب برجه؟، هذا السؤال تبحث عن إجابته كثيرا من النساء خاصة إذا كان هناك ارتباط وعلاقة عاطفية بينها وبين الرجل، وإذا كانت المرأة متزوجة ولا زالت حتى الآن لا تعرف كيف تجذبه أو تغريه حتى لو لم تقل شيء، ولكن المرأة عموما دائمة البحث عن التجديد والتغيير لكي يبقي شريك حياتها قريبا منها ولكي يحبها وتحب أن يكون منجذب لها ومغرم بها ومكتفي بها وحدها دون غيرها أو دون أن يلتفت إلى امرأة أخرى.

ولكل برج الصفات التي يحبها في جسم المرأة يختلف في هذه الصفات عن غيره من الأبراج الأخرى لذا كل امرأة يجب أن تعرف برج زوجها أو الشخص الذي يود الارتباط بها، لكي تعرف الأمور التي يحبها  ولكي تنال إعجابه وهذا ما سنقدمه خلال الفقرات التالية طبيعة كل برج وماذا يحب في جسد المرأة.

اقرأ أيضًاكيف أثير زوجي بالحركات والكلام؟

 والجنس وجسد المرأة  - جميلات العالم

ماذا يحب الرجل في جسد المرأة حسب برجه

يختلف كل برج في الصفات التي يحبها في جسم المرأة.

ماذا يجذب برج الثور في شريكة حياته؟

  • يعتبر برج الثور من الأبراج المادية التى تحب العمل ويمتلك هذا البرج وهو برج الثور جسد رياضي وهذا ما يجعله جذاب في نظر أى أنثى.
  • من الأمور المهمة التي تجذب رجل برج الثور في المرأة هي العطور التي تضعها ورائحة الجسد الذكية.
  • ومن أهم الأمور أيضا النظافة الشخصية ورائحة ملابسها الطيبة.
  • ولا مانع من أن تكون هذه المرأة جريئة في الحديث وأن تخبره بكل ما يخطر على بالها.
  • ما يحب رجل برج الثور في حبيبته أن تكون امرأة أنيقة وتهتم بملابسها التي تأخذ طابع جذاب وملفت وأنيق لكي تظهر أنوثتها وجمال جسدها.

ماذا يحب برج الجوزاء في خطيبته؟

يتميز برج الجوزاء بحبه للأسنان البيضاء والابتسامة الجذابة، كما يحب رجل برج الجوزاء المرأة ذات الصدر الممتلئ، وأن ترتدي الملابس التي تظهر أنوثتها، كما يحب أيضا المرأة ذات الشعر الطويل الأسود والعينان الواسعتان وهذا أكثر ما يلفت نظره.

اقرأ أيضًاكيف ادلع خطيبي؟.. 12 نصيحة

ماذا يحب برج السرطان في حبيبته؟

يتميز رجل برج السرطان لحبه جسم المرأة الناعم الملمس ويزعجه وجود خشونة في لمس جسدها، كما أنه يحب المراة الرشيقة التى تهتم بجسدها وتجذبه نظرة المرأة الأنيقه التي تحب ممارسة الرياضة، كما أنه يحب الشفاة الممتلئة.

 والجنس  - جميلات العالم

ماذا يحب رجل برج الأسد في حبيبته؟

يعتبر رجل برج الأسد من أكثر الأبراج التى تهتم بجمال المرأة ورشاقتها وخصوا الجسد المغطى بالأنوثة فهو يهتم بالجسد الممشوق الرشاقة العالية أى القوام المتناسق، كما ينجذب هذا البرج للشعر الطويل الأشقر أو البرتقالي ويعتبر أن جمال الشعر يعبر عن جمال المرأة، كما ينجذب بشكل كبير إلى منطقة الصدر المنقسم البعيد عن بعضه والمؤخرة المرفوعة.

ماذا يحب برج العذراء في حبيبته؟

يعتبر برج العذراء من أهم الأبراج التي لها شخصية قوية ودقيقة الملاحظة، كما أنه سريع الغضب ومتشائم بعض الشيء وأكثر ما يلفت نظر رجل برج العذراء في شريكته هو اهتمامها بالنظافة الشخصية والنظافة العامة لذلك كثيرا ما يدقق على نظافة المنزل وترتيب المكان والمفرش المستخدم في غرفة نومه والروائح الطيبة العطرة.

ماذا يحب برج الميزان في حبيبته؟

يعتبر رجل برج الميزان من الشخصيات الهادئة المتأنية المقربة جدا للجميع وهو من أكثر الشخصيات الرومانسية والعاطفية، كما ينص بالشخصية القوية وقدرته على الصمود وقد يظهر أمام الناس أنه ذو طابع قاس ولا يحمل أي مشاعر على عكس شخصيته الحنونة العاطفية.

 إغراء المرأة للرجل  - جميلات العالم

رجل برج الحمل والجنس وجسد المرأة

يولد أصحاب برج الحمل بين 21 من شهر مارس إلى 19 من شهر أبريل، وهو أحد الأبراج النارية ترتيبه الأول في دائرة الأبراج الفلكية يحكمه كوكب المريخ، ومن صفات رجل الحمل أنه متفائل ويتمتع بشخصية وطاقة إيجابية، شجاع ومحب للسفر، إنسان نشيط دائم البحث عن المعلومات من أجل تطوير نفسه وذاته وعمله، رجل محب للمجادلة ويمتلك مهارة إقناع من حوله برأيه مهما كانت مدى صعوبة الأمور.

من أهم الأمور التى يحبها برج الحمل في شريكته أو زوجته أن تكون ذات عاطفة قوية وأن تكون أكثر إثارة وخلق الفرص دائما لكي يتغزل بها ولكي يسمعها كلام جميل.

اقرأ أيضًاصفات رجل برج الحمل والجنس.. 5 نصائح للإثارة

إن رجل برج الحمل صاحب طبيعة جنسية شديدة جدا، ومن أهم وأبرز سمات وصفات هذا الرجل أنه لا يتردد في دخول أكثر من علاقة في نفس الوقت لكي يستطيع إشباع رغبته، حيث أنه يبحث عن المرأة الجذابة المثيرة التي تستطيع أن تشعل حماسة وتفاجأه دائما بكل ما هو جديد ومثير، ولكنه برج ليس له أمان لأنه عندما يشعر بالملل مع هذه المرأة يبحث عن امرأة جديدة، كما أنه له حماسة في التقبيل تجعل المرأه تشعر بالإثارة معه في كل قبله فهو يثق في ذاته وفي قدرته الجنسية ولاتقف القيود المجتمعية عائقا أمامه وأمام تحقيق رغباته.

يجعل المرأة تشعر معه بأنها أكثر النساء إثارة في العالم فهو قادر على إعطائها هذا الشعور مهما كان شكلها فوضوي يعطيها ثقه في نفسها وفي مظهر جسدها حيث تعتبر العلاقة الجنسية شيء أساسي في حياته.

 وكل برج  - جميلات العالم

رجل برج الحمل يجعلك في أي وضع مادام أنه المهيمن لوجود ميل إلى عدم الاحترام قليلا في السرير، إذا كانت المرأة تعاني من الألم في السرير فأنت بالطبع تكونين المرأة المناسبة والمميزة بالنسبة له لأنه يعشق ببساطة مثل هذه الأشياء، كما يجب أخذ شريكة حياته من الخلف، ويمكن تجربة كرسي أو طاوله لهذا الوضع كما يمكن الركوع بين الرجلين ورفع الأرداف، كما أن رجل برج الحمل قد يتأذى عندما يكون أكبر سنا حيث لم يعد بإمكانه الأداء والممارسة الجيدة في السرير كما اعتاد.

طرق إثارة الرجل بالحركات والكلام

ماذا يحب رجل الجدي في جسد المرأة؟

يعتبر رجل برج الجدي من أكثر الرجال الذي يلفت انتباه المرأة ويجذبها إليه نظرا إلى شخصيته الغامضة والشجاعة وإلى ثقته الكبيرة بنفسه، لكن من الصعب أن ينجذب إلى أي امرأة وعلى الرغم من طاقته الجنسية القوية إلا أن محاولة إغرائه تعتبر تحديا، ومن أهم ما يحب الرجل الجدي في جسد المرأة:

  • المرأة ذات القوام الممشوق.
  • المرأه الأنيقه والجذابة.
  • المرأة التى تغير مظهرها الخارجي الكثير من الاهتمام سواء من خلال ملابسها أو مكياجها أو من خلال اكسسواراتها.
  • المرأة القوية والجريئة التي تتميز وتتمتع بثقة كبيرة في النفس.
  • المرأة الحنونة الطيبة في تعامله معه.
  • المرأة ذات الخطوات الثابتة.

لا يمارس رجل برج الجدي الجنس فقط بل يأخذ كل خطوة بدقة ويخطط لكل شيء، كما يفعل مع أشياء أخرى في حياته وأنه يحب شريكة حياته ويفعل كل ما في وسعه من أجل أن يشعر زوجته بالأمان، وأنه رجل نشيط جدا في السرير وهو فخور بأدائه ولا يقبل الرفض ويأخذ موقف ويكون غاضبا أثناء الرفض، كما أن الحب بالنسبة لرجل برج الجدي شيء حيوي مثل الأكل والتنفس، يبحث دائما عن المرأة المثالية بالنسبة له ولن يتوقف عن البحث عنها، هذا الرجل يرى ما وراء شخصية المرأة عادتها ويرى فيها الجنس ويحب النساء الأصغر سنا.

اقرأ أيضًانقطة ضعف الرجل مهما كانت قوته.. دليل المرأة للسيطرة

ماذا يحب الرجل في جسم المرأة حسب برجها ذلك ما تم توضيحه في الفقرات السابقة، ولكن لكي تجعلي زوجك أو خطيبك دائما ينجذب إليكي يجب أن تقومي بفهم طريقة تفكيره وأن توفري له الاحتواء والأمان في العلاقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات