لماذا يحب الرجل العنف فى العلاقة؟

جميلات24 أغسطس 2022
لماذا يحب الرجل العنف فى العلاقة؟

لماذا يحب الرجل العنف فى العلاقة؟، المقصود بالعلاقة هنا هي العلاقة الحميمة أو علاقة الزوجين في الفراش، فإن العنف يجعل الزوج يكون في أعلى درجات الإثارة مما يجعله يتعامل مع زوجته بشكل قوي وسريع فيجعلها تثار بشكل سريع ولا تنتهي رغبتها من الزوج.

لماذا يحب الرجل العنف فى العلاقة؟

العلاقة الزوجية لكي تكون ناجحة ومستقرة بشكل كبير فإن العامل الأساسي في ذلك هو ممارسة العلاقة الحميمة بانتظام، حيث تعمل العلاقة على اقتراب الزوجين من بعضهما بشكل كبير في مختلف جوانب الحياة وبشكل خاص الجانب النفسي.

اقرأ أيضًاكيف أثير زوجي بالحركات والكلام؟

كما أن العلاقة الزوجية تعمل بشكل كبير على التخفيف من الضغط والعبئ النفسي الذي يتعرض له كل من الزوجين على مدار اليوم فهي تساعد كل من الزوجية على إخراج الطاقة والمشاعر السلبية التي يتعرض لها الزوجين طوال اليوم، لا يشترط أن تكون العلاقة كاملة ولكنه اللقاء بين الزوجين على الأقل مرة يوميا يولد الشعور بالراحة والاطمئنان عند الطرف الأخر.

وإذا كانت العلاقة كاملة فإن العنف أثناء العلاقة يثير شهوة الرجل في زوجته بشكل كبير مما يجعله لا يصل إلى الشبع أو الاكتفاء من زوجته في وقت سريع مما يجعل العلاقة تأخذ وقت أطول، كذلك فإن العديد من الزوجات تفضل أن يكون زوجها عنيف معها في العلاقة فهي لا تشعر بالمتعة الكاملة إلا في وجود عنف الزوج.

كيفية الوصول إلى أعلى قدر من المتعة

لكي يصل كل من الزوجين إلى المتعة الكاملة أثناء العلاقة هناك بعض النصائح التي يجب اتباعها هي:

إعداد الزوجة لنفسها

قبل بدء العلاقة الحميمة وقبل أن يبدأ الرجل في الاقتراب من زوجته فإن الزوجة عليها أن تهيئ نفسها جسديا ونفسيا لذلك، فهي لابد وأن تقوم بغسل جسدها بشكل كامل وبشكل خاص تنظيف المناطق الحساسة ثم تقوم بتعطيرها بعطور وروائح يحبها الزوج وتكون مثيرة له.

كذلك عليها أن تقوم بتسريح شعرها وتقوم بتطهيره أيضا باستخدام سيروم للشعر أو بعض العطور الخاصة بالشعر، أيضا لابد وأن ترتدي ملابس الفراش التي يفضلها الزوج، ثم تهيئ نفسها وتجعل جسدها مسترخي وهادئ بشكل تام فإذا كان هناك توتر أو قلق يسبب الشد العصبي في عضلات الجسم فهي لابد وأن تتخلص من ذلك التفكير وتجعل كل عضلات جسدها هادئة بشكل تام، وعندما يقبل عليها الزوج من الأفضل أن تقوم هي بمداعبته الأول.

اقرأ أيضًاصفات رجل برج الجدي والجنس.. 5 معلومات للإغراء

المداعبة بين الزوجين قبل بدء العلاقة

تعتبر المداعبة بين الزوجين هي أهم جزء في العلاقة فهي التي تهيئ كل من الزوجين للدخول في علاقة حميمة كاملة، حيث تعمل المداعبة على التخفيف من التوتر والشد العصبي الذي يكون عند الزوجين أو أحدهما كما تساعد أيضا في إثارة كل من الزوجين وتثير الشهوة والرغبة لديهم.

يجب على كل من الزوجين أن يعرف مناطق الإثارة فى جسد الطرف الآخر حتى يتم التركيز عليها ومداعبتها بشكل قوي قبل بدء العلاقة مما يجعل كل منهم يثار بشكل سريع.

أيضا لكي تجعل الزوجة زوجها يصل إلى أعلى قدر من النشوة فإنه عليها أن تقوم هي بمداعبته الأول فإن الزوجة تأتي شهوتها أسرع من الزوج إذا أحسن الزوج مداعبتها قبل بدء العلاقة.

معرفة الأوضاع التي تكون فيها المتعة أكثر

بعد أن يصل كل من الزوجين إلى الإثارة والنشوة التامة فإنه لابد من معرفة أي الأوضاع التي يصل فيها الزوجين إلى أعلى قدر من المتعة فإن الزوج لابد وأن يكون في وضع يجعله يتحكم في جسد زوجته بشكل كامل لكي يستطيع ممارسة العلاقة بشكل صحيح من دون أن يسبب ألم للزوجة.

ومن أكثر الأوضاع التي يكون كل من الزوجين في متعة تامة هو أن يقف الزوج عند مقدمة السرير وأن تستلقي الزوجة على ظهرها ثم تقوم برفع أقدامها على كتفي الزوج ذلك الوضع يجعل كل من الزوجين قادر على رؤية وجه وملامح الطرف الآخر، كما أن ذلك الوضع يتيح للزوج فرصة التعامل بشكل عنيف مما يجعله يصل بزوجته إلى أعلى درجات المتعة.

هكذا وقد أجبنا على سؤال لماذا يحب الرجل العنف فى العلاقة، حيث يمثل العنف أثناء العلاقة عامل من عوامل الإثارة والذي يجعل الزوج لا يريد أن ينهض عن زوجته في وقت سريع من بدء العلاقة.

اقرأ أيضًاماذا يحب الرجل في جسم المرأة حسب برجه؟

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات