كيف يكذب كل برج ولماذا؟.. 15 سببًا والعذراء يتصدر

somaya14 ديسمبر 2022

كيف يكذب كل برج ولماذا؟، يعدُّ الكذب صفة غير محبوبة فهو وسيلة يستخدمها معظم َالأشخاص  للهروب من بعض الحقائق، ويوجد تتفاوت بين نسب الكذب من برج آخر، حيثُ هناك من يتقن الكذب ويمتلك مهارة التأليف، حيثُ كل برج يلجأ إلى الكذب لسبب ما، وقد يكون الكذب عميق أو سطحي.

اقرأ أيضًامميزات وعيوب الأبراج.. تعرف على شخصيتك

كيف يكذب كل برج ولماذا 

يمتلك كل برج طريقة خاصة أثناء الكذب، وهناك أسباب مختلفة تدفع الشخص نحو الكذب، ولكن العامل المشترك هو الشعور بعدم الأمان أو عدم الثقة بالنفس وضعف الشخصية، وإليكم طريقة كذب كل برج وسبب ذلك:

برج الحمل

تتميز شخصية برج الحمل أنها حساسة بشكل كبيرة وتنفعل بسرعة، فهي تكره الكذب والأشخاص الكذابة، ولكنها تلجأ أحياناً إليه عند الضرورة، فعندما تكذب يكون ذلك بهدف مساعدة الآخرين وتقديم مصلحة عامّة، لذلك من الممكن أن نقول أنها تكذب الكذبة البيضاء.

برج الثور

أهم ما يميز شخصية برج الثور أنها قويّة، ولكنها متمردة في بعض الأحيان، وتعتبر من أكثر الأبراج حباََ للكذب، فهي دائماً تكذب، لكي تدعي أنها مشغولة طوال الوقت في حال لا تريد لقاء أحد، ويرجع ذلك إلى أن شخصية الثور تعشق البقاء بمفردها، وتحب العزلة.

برج الجوزاء

يُعرف برج الجوزاء بالمزاجية والتغير المفاجئ، كذلك شخصية تحب المظاهر، لذلك تلجأ في معظم الأوقات إلى الكذب بخصوص الأماكن التي تزورها، وكذلك الأشخاص الذي تعرفهم، حيث تقوم بالادعاء بالذهاب إلى أفخم المطاعم، والتقائها بشخصيات مهمّة، وهذا النوع من الكذب يجعلها تشعر بأنها الأفضل على الإطلاق.

برج السرطان

تتميز بتحملها للمسؤولية وكذلك أنانيتها القوية، لذلك الكذب عندها وسيلة لتحقيق مصالحها الشخصية، حيثُ تسعى هذه الشخصية للوصول إلى أعلى المراتب، حتّى لو كان ذلك على حساب غيرها.

برج الأسد

تعدّ شخصية برج الأسد من ضمن الشخصيات المغرورة بشكل كبير، و تلجأ إلى الكذب عندما تعرف أنها خاسرة النقاش مع الآخرين، لذلك هو الوسيلة الأفضل للخروج من النقاش بكل سهولة.

اقرأ أيضًادرجة خبث برج العذراء.. الكذب والمكر أبرز الصفات

برج العذراء 

تتميز هذه الشخصية بأنها حنونة وعطوفة، حيثُ تكون من الأبراج الصريحة والواضحة، تلجأ إلى الإدّعاء بأنّها بخير دائماً، ويرجع ذلك إلى عدم رغبتها في انتظار عطف أحد ويعتبر برج العذراء من أكثر الأبراج حبًا للكذب ولكن لكي لا يصعب على أحد.

كيف يكذب كل برج ولماذا

برج الميزان  

تعد هذه الشخصية اجتماعية، ومحبوبة بشكل قوي، وتلجأ الى الكذب، من أجل إرضاء الآخرين، حتّى لو كان الأمر على حساب مصداقيتها، حيثُ تمتلك قدرة فائقة على إخفاء النوايا والمشاعر بهدف التخلص والابتعاد عن المشاكل والنقاشات.

برج العقرب

هي شخصية عدوانية بقوة، وتغضب بسرعة من أشياء تافهة، وغالباً تلجأ إلى الكذب للتسلية، ولا يستطيع أي شخص أن يكشف الأكاذيب، فهي محترفة بهذا الأمر، وتستطيع سرد القصص وتحويلها الى واقع.

برج القوس

تُعرف شخصية برج القوس بعفويتها وصراحتها عند التعامل مع الآخرين، لكنها تستخدم الكذب لإظهار الاهتمام ببعض الأمور وأنها على دراية بكل شيء. 

برج الجدي

شخصية عنيدة تقتنع برأيها كثيراً، ويصعب الإنحراف عنه، وتلجأ إلى الكذب عادةً تجاه نقاط ضعفها، فهي تحاول أن تُبين للآخرين أنها قويّة ومتماسكة مع العلم بأنها هشة جداً من الداخل، ويعود إلى ثقتها الكبيرة بنفسها.

برج الدلو

شخصية ذكيّة، فهي تستطيع الكذب بسهولة، وبصفة خاصة تجاه الأمور المادية، فعندما لا تملك المال أو اقتربت من الإفلاس، فهي بلا شك تكذب، ويعود ذلك إلى حرصها الشديد على أموالها.

اقرأ أيضًاأسوأ الأبراج فى النساء.. احذر التعامل معهم

برج الحوت

يعتبر الكذب عند شخصية برج الحوت مختلف عن غيره من الأبراج، فهي تحب الخيال، لذلك الكذب وسيلة لتغطية كذبة أخرى، ومعظم أكاذيبها عادةً لا تكون مضرّة، وتلجأ إلى الكذب حرصاً على مشاعر الآخرين.

ما هي أكثر الأبراج كذباََ وأقلها

يُعرف برج العذراء بـأنه “ملك الكذب”، وتبلغ نسبة الكذب لديه لـ98%، حيثُ يكون الكذب عنده هواية، كلما يتنفس بسهولة يكذب بقوة، بينما يعد برج الحمل هو البرج البرىء، ولا يفضل الكذب إلا أنه يلجأ إليه في بعض الأحيان عند الضرورة، أو تجنبََ مشكلة عظيمة، لا تتجاوز نسبة الكذب عند هذا البرج 3%.

لاحظنا أن جميع الأبراج تكذب من أجل دعم أنفسهم والظهور بشكل قوي أمام الأخرين، ولكن تختلف كل كذبة عن أخرى، و في جميع الأحوال يكون السبب وراء الكذب ضعف الشخصية وعدم الشعور بالأمان.

اقرأ أيضًاكيف يطلب الزوج زوجته للفراش.. 15 طريقة

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات