كيف يطلب الزوج زوجته للفراش.. 15 طريقة

somaya12 ديسمبر 2022

كيف يطلب الزوج زوجته للفراش ؟، هناك بعض الإشارات والحركات المُعينة التي يفعلها الزوج، حتى يجذب زوجته لقضاء ليلة ممتعة، وقد لا يحتاج الأمر إلى ذلك، ولكن لضمان المتعة الكاملة على فراش الزوجية ينبغي قول بعض الكلمات أو فعل بعض الأمور لإثارة الزوجة جنسياً بشكل كامل.

اقرأ أيضًاعلامات ندم الزوجة بعد الخيانة

كيف يطلب الزوج زوجته للفراش

يُوجد عدد من الحركات التي يستخدمها الرجل، لكي يطلب زوجته لممارسة علاقة حميمة في حال فشل في استخدام الطرق العادية والتقليدية، ومن أهم تلك الحركات:

ملامستها وتقبيلها برقة

  • تعدّ هذه الطريقة مميزة توضح مدى عشقه لها ورغبته في عمل علاقة حميمة معها، حيثُ أنها تُساهم في تهيئة المرأة جنسياً بشكل كامل قبل مرحلة الجماع بين الزوجين. 

يقول لها كلمات غزل 

  • يستخدم الزوج الكلام المعسول، لكي يغازل زوجته، ويقول لها بعض الايحاءات الممتعة، والتي تساعد في الانتقال مباشرةً إلى الفراش، فهي طريقة تعمل على تطوير العلاقة بين الزوجين.

تحضير عشاء رومانسي 

  • يلجأ الزوج أحياناً إلى تحضير عشاء ليلي مميز ومختلف، لكي يُمهد إلى زوجته أنه يرغب في قضاء ليلة جنسية معها، حيثُ أن اهتمام الرجل بإعداد الطعام أمر جميل للمرأة. 

إدخال الأطفال مبكراً إلى النوم

  • سعي الزوج لإدخال أولاده في وقت مبكر تشعر المرأة بأن أصبح الجو هادي وخال لها مع زوجها لقضاء ليلة حميمة بلا خوف أو قلق. 

تشغيل فيلم رومانسي

  • يساعد الفيلم الرومانسي بشكل كبير في ممارسة علاقة جنسية مع الزوج، حيثُ عندما يُحضر الزوج جلسة رومانسية أمام التلفاز وسط إنارة جذابة، لكي تشاهد فيلم رومانسي، فهو بلا شك يساهم في الذهاب إلى الفراش بسرعة. 

تشغيل موسيقى رومانسية

  • يحاول في سحر زوجته بخلق أجواء رائعة تكسوها الرومانسية والأناقة، حيثُ يقوم بتشغيل موسيقى رومانسية كلاسيكية، حيثُ تساعد الموسيقى في تتطوّر الأمور للذهاب إلى الفراش.

اقرأ أيضًاطريقة خيانة كل برج وتوقعات الأبراج 2022

طريقة إثارة المرأة بالكلام 

يُعتبر الكلام مثل السحر يستطيع أن يجعل من المرأة كائن آخر حساس ورومانسي، كما أنها يسبب إثارتها بسرعة قبل إتمام العلاقة الجنسية، يتمثل هذا الكلام في التالي:

  • مغازلتها والحديث عن مفاتنها بإثارة ووصف جميع أعضائها الحساسة بكلمات إباحية. 
  • التحدث معها عن الأشياء التي تنوي فعلها معها خلال ممارسة الجنس أو عند المداعبة. 
  • السعي إلى تنشيط خيالها الجنسي بواسطة حكاية مشهد جنسي تتخيلها الأعضاء الجنسية التي تكون أفراد القصة ويتم تسميتهم بأسماء لزيادة الإثارة. 
  • يتم إرسال رسالة على الهاتف، تتحدث فيها عن أمور جنسية مثل اشتياقك إلى لمس أماكن حساسة في جسدها. 
  • تحدث معها بإستمرار عن شدة رغبتك في ليلة جنسية ممتعة كل يوم. 
  • وضح لها الحالة التي تُصيب أعضائك الجنسية بمجرد أنك تتخيلها عارية وذلك أثناء التحدث عبر الهاتف على الهاتف أو عن طريق وضع رسالة مكتوبة. 

كيف يطلب الزوج زوجته للفراش - جميلات العالم

رسائل زوجية تدعو للفراش 

إليكم مجموعة من الرسائل المثيرة التي تساعد في تحريك مشاعر الزوجة و تُهياها للجماع مع زوجها:

  • أتدري كم أرغب في ضمك إلى أحضاني حتى تختبئ داخل قلبي واريك كما أحبك بكل جنون. 
  • الناس بعد الأكل تشتهي بسبوسه وأنا من أول نظرة رأيتك اشتهي بوسه.
  • ليتني وياكي كل الليل بغرفة تجلس على نفس السرير نضحك ونمرح بخفة حتى تتلامس أجسادنا واضمك بحضني.

العلاقة الزوجية الناجحة

حتى تكون العلاقة الزوجية مستقرة وناجحة فإن العامل الأساسي في ذلك هو ممارسة العلاقة بانتظام لأنها تعمل على اقتراب الزوجين من بعضهما البعض بشكل كبير في مختلف مناحي الحياة وبشكل خاص الجانب النفسي والجسدي.

اقرأ أيضًاكيف أثير زوجي بالحركات والكلام؟

العلاقة الزوجية تعمل بشكل كبير على التخفيف من الضغط والعبئ النفسي الذي يتعرض له كل من الزوجين على مدار اليوم فهي تساعد كل من الزوجية على إخراج الطاقة والمشاعر السلبية التي يتعرض لها الزوجين طوال اليوم، لا يشترط أن تكون العلاقة كاملة ولكن اللقاء بين الزوجين على الأقل مرة يوميا يولد الشعور بالراحة والاطمئنان عند الطرف الأخر.

لاشك في أن الزوجة تعشق أن تقضي ليالي رومنسية على فراش الزوجية، خاصة إذا كانت تحب زوجها، ولكن هناك بعض الزوجات تحتاج إلى شيء يُحركها كونها تشعر بالخجل في بعض الأحيان، لذلك يلجأ الزوج إلى بعض الطرق من أجل دفع زوجته لفراش الزوجية دون خجل منه.

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات