كيف تقهر كل برج؟.. الدليل الشامل لرد الاعتبار

جميلات26 أغسطس 2022
كيف تقهر كل برج؟.. الدليل الشامل لرد الاعتبار

كيف تقهر كل برج، فإن ذلك في اعتقاد الكثير من الناس أنه لكي انتقم من شخص علي أن أتعامل معه بالأذية سواء النفسية أو الجسدية كالضرب وغير ذلك، لكنه هناك طرق تجعلك تقهر ذلك الشخص من دون أن تسبب لنفسك أية مشاكل أو تجعل ذلك الشخص ينفر منك، وذلك ما سنتحدث عنه في الفقرات التالية.

اقرأ أيضًا6 نقاط ضعف برج العذراء المرأة

كيف تقهر كل برج؟

كل برج وله طريقة التعامل الخاصة به وكذلك أسلوب التعامل الذي يحب أن يلقاه من الناس والأشخاص الذين يتعامل معهم.

لكل برج بعض النقاط التي عند معرفتها والوصول إليها فإن التعامل مع ذلك الشخص يكون من أسهل الأمور أيضا من خلال معرفة ما هي الأشياء التي يحبها ذلك الشخص والأشياء التي تثير غضبه ومن ثم يتم التركيز على النقاط التي تثير غضبه إذا أراد شخص أن يقهر ويثير غضب الشخص الذي يتعامل معه.

الكثير من الناس يعتقد أنه لكي تقهر شخص وتثير غضبه الشديد فإنك تقوم بفعل نفس الأشياء التي جعلتك تغضب منه ولكن ذلك ليس صحيحا فإن الأشياء التي جعلتك تغضب منه قد تكون هي بالنسبة له أشياء عادية ولا تثير غضبه.

ولكن هناك بعض البدائل الأخرى التي يمكنك من خلالها الانتقام من شخص ما ولعل أهم تلك الأسباب هو عدم رد الاهتمام والتغاضي عن التعامل مع ذلك الشخص.

اقرأ أيضًاماذا يحب الرجل في جسم المرأة حسب برجه؟

كيف انتقم وأقهر؟

عندما يتعرض الشخص للانفعال أو الغضب من شخص ما فإن كل ما يهمه هو كيف يقهر ذلك الشخص وينتقم منه أشد انتقام، هذه بعض الطرق الصحيحة التي يمكنك من خلالها الانتقام من شخص ما:

التجاهل التام

إذا قام شخص ما بمضايقتك وإثارة غضبك فإنه في الكثير من الأوقات يكون قد قام بذلك عمدا ويكون على ترقب كيف ستقوم أنت برد ذلك الفعل له وكيف تغضبه، ولكن الحكمة في التعامل وقت الغضب تكمن هنا فإنك في وقت الغضب تأخذ قرارات أنت لست في كامل وعيك لها وكل همك هو أن تأخذ بتارك من ذلك الشخص.

اقرأ أيضًالماذا يحب الرجل العنف فى العلاقة؟

لذلك عليك تجنب اتخاذ أي قرار في تلك اللحظة، كل ما عليك هو أن تحاول أن تتمالك أعصابك وتسيطر عليها وتهدئ من روعك ثم تقوم بتفريغ الطاقة السلبية التي بداخلك في شيء آخر سواء المشي أو أي تمرين آخر أو حتى البكاء إذا كان ذلك سوف يساعدك على الراحة، وبعدها كل ما عليك فعله هو تجنب التعامل مع ذلك الشخص مجددا وتخرجه من دائرة حياتك.

الإهمال وعدم تقديم الاهتمام

الكثير من الأبراج إن لم يكن جميعها وبشكل خاص الفتيات لكي يكون لك مكان ودور كبير في حياتهم فعليك أن تقدم قدرا كبيرا من الاهتمام اللامنتهي، لكي تقهر الشخص عن طريق إهماله هو أنك توقف إهتمام الذي كنت تقدمه مرة واحدة وبدون أية مقدمات وإذا سألك ذلك الشخص عن سبب إهمالك له لا تقدم له أية إجابات ومع كل محاولة للتعامل منه يكون رد فعلك هو الإهمال والتجاهل فقط.

التعامل بمشاعر متبلدة

المشاعر الملتهبة والجياشة التي تجعلك تعشق الطرف الآخر وتكون دائما أنت من يقدم الاهتمام والرعاية فإن ذلك يجعل الطرف الآخر يقع في الكثير من الأخطاء في حقك ومع مرور الوقت وكثرة تكرار تلك الأخطاء من دون عتاب منك يجعل الطرف الآخر يتمادى في خطأه على اعتبار أن ذلك حق مكتسب.

ولكن كل ما عليك هو أن تسيطر على مشاعرك تجاه ذلك الشخص وأن تجعله شخص عادي بالنسبة لك ولا يعني لك أي شيء وكل ردود أفعالك معه تكون باردة وليس بها أي شيء من اللهفة والاشتياق كما كانت سابقا.

كيف تقهر كل برج عليك أولا أن تفهم طبيعة شخصية الشخص الذي تتعامل معه ومن ثم عند معرفتك لنقاط ضعف ذلك الشخص والتي تثير غضبه عند الانتقام من ذلك الشخص فإنك تقوم بالتركيز على تلك النقاط بشكل جيد لكي تقهر ذلك الشخص.

وفي نهاية مقالنا، لكي تقهر أي برج عليك بمعرفة مميزات وعيوب كل شخصية تتعامل معها حسب برجه، حتى تكون قادر على رد اعتبارك مرة آخرى دون التمادي أو الوقوع في الخطأ مرتين.

اقرأ أيضًاأكثر الأبراج أنوثة بالترتيب

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات