حواء تنتقم.. كيف تعاقبين حبيبك بذكاء

somaya16 نوفمبر 2022
حواء تنتقم.. كيف تعاقبين حبيبك بذكاء

كيف تعاقبين حبيبك بذكاء من أهم الأسئلة التي تطرحها الفتيات خلال فترة الخطوبة أو الزواج، وفي الواقع لا تمضي الحياة على وتيرة واحدة بل تمر بتقلبات ما بين راحة وعناء، فحينما تطل المحن يشعر الفرد وكأن الدنيا لن تعطيه السعادة أبدا، وحينما يفرح يظن أن الفرح دائم، ومن الجيد أن يتقبل الشخص الحياة بكل ما يحدث فيها.

اقرأ أيضًا: لماذا يحب الرجل النوم فوق زوجته؟

كيف تعاقبين حبيبك بذكاء

تغضب الفتاة حينما يصدر فعل غريب من الشخص الذي تحبه سواء كان زوجها أو كانوا يمرون بفترة خطوبة، حيث تؤثر كل الأفعال السلبية عليها وتجعلها حزينة جدا ويمكن معاقبة الحبيب بالطريقة التالية:

 تعاقبين حبيبك بذكاء جميلات العالم - جميلات العالم

الابتعاد والتجاهل

  • يفضل الابتعاد عن الحبيب وإظهار بعض التجاهل، وبالأخص إن كانت الفتاة دائما ما تتنازل وتقدم الكثير من الاهتمام والحب له، ومن الجيد التوقف عن جعله محور الحياة، كي يشعر بفرق المعاملة.

فعل ما يكره

  • فعل الأشياء التي يطلب منك كحبيبة له عدم فعلها، لأنها تسبب له الازعاج أو تجعله يشعر بالضيق، وبالأخص إن كان يقوم بأفعال لا ترغبين بها تجعلك أكثر ضيقًا وضجرًا.

الهدوء التام

  • يتعين على الفتاة أن تظهر الهدوء التام وتتخلي عن الشغف والحب الذي تظهره بشكل معتاد، حتى يشعر أنكي ستذهبين من بين يديه في لحظة إن لم يتمكن من الاحتفاظ بك.

تغيير الشكل

  • تغير الشكل والهيئة التي كانت عليها الفتاة تجعل الرجل يتلهف عليها، على سبيل المثال تجديد الإطلالة والمظهر بملابس راقية على غير المعتاد، والظهور بمظهر أجمل، كل هذه الأمور تجعل الحبيب يسعى كي يفوز برضا الحبيبة.

اقرأ أيضًاكيف ادلع خطيبي؟.. 12 نصيحة

كيف اخلي حبيبي يجري ورايا ويهتم بي

كيف اخلي حبيبي يجري ورايا ويهتم بي، هذا السؤال أصبح من أساسيات معاقبة الحبيب وهناك تصرفات وبالأخص المخطوبات من خلالها تستطيع الفتاة جعل حبيبها يخاف من فقدانها بتطبيق العقوبات التالية:

كتم الغضب 

  • حينما يُغضبك الرجل لا تتحدثي معه بشأن هذا الأمر ولا تعاتبي، ومن الجيد رفض التحدث في ذلك الموضوع نهائيا كلما قام بفتحه أمامك، وتركه حتى يعترف بخطئه ويحاول إصلاحه.
  • الفتاة الذكية هي التي تكتفي بتغير الطريقة الجيدة التي تتعامل بها، لأنها إن أخبرت الرجل بأخطائه يبحث عن أعذار وتبريرات كثيرة من أجل قولها.

عدم إظهار الحب

  • يفضل ألا تظهر الفتاة الحب للرجل حينما يجعلها حزينة، فلا تقول له كلمات غزل، بل عليها أن تنطق باسمه الحقيقي وتظهر القليل من الضجر والرغبة بعدم التحدث معه، لأن لديها أعمال مهمة ترغب في إنهائها.

الانشغال عنه

  • يعشق الرجل الفتاة التي يصعب الوصول إليها، والتي تجعله يطاردها مرارا لوقت كبير، ومن الجيد ألا تكون المرأة متاحة دائما، بل عليه أن يشعر أن هناك شيء أهم منه وأنها مشغولة عنه.
  • يمكن إجراء مكالمة أثناء الجلوس مع الرجل أو إحضار كتاب من أجل القراءة، حتى يشعر إنك منشغلة عنه ولديك أمور مهمة خاصة بك.

اقرأ أيضًا: لماذا يحب الرجل المرأة التي ترفضه؟

 تعاقبين حبيبك بذكاء جميلات العالم 1 - جميلات العالم

كيف اجعل حبيبي يندم على زعلي

كيف تعاقبين حبيبك بذكاء وكيف اجعل حبيبي يندم على زعلي من أبرز الأسئلة التي تطرحها الفتيات، وبالأخص التي تعاني من مشكلات مع خطيبها، ويمكن استخدام بعض الحيل؛ وهي كالتالي:

تأخير الرد

  • إن كان الحبيب يتصل بك عبر الهاتف عليك تركه يكررها أكثر من مرتين، وحينما تبادرين بالرد أخبريه أن لديكي أعمال هامة تقومين بها، وحينما يرسل رسالة لا تردي عليها مباشرة، يفضل الانتظار لدقائق معدودة.

إظهار السعادة 

  • يفضل إظهار السعادة أمام الحبيب عقب كل خروجة مع الأصدقاء، ومن الجيد أن توضحي له أن الجزء الآخر من حياتك جميل وأنك تحتاجين له، ولكنك في حاجة لأصدقائك وأهلك ولا يمكنك الاستغناء عنهم.

اختفي عنه

  • يجب الاختفاء عن الحبيب وعدم الظهور أمامه كثيرا، لأن الرجل يشعر بالأمان والاطمئنان، علاوة على السيطرة التامة، حينما تكون الحبيبة متاحة طوال الوقت، وعندما يطلب التحدث أو الخروج معها توافقه فورا.

إظهار البرود

  • الفتاة التي تُظهر اللهفة على لقاء الحبيب وترغب في جذب انتباهه في كل حين، يشعر أنها سهلة المنال، لذا يبدأ في تعذيبها بالتجاهل، ومن الجيد أن تعزز الفتاة من نفسها وتُظهر البرود أمام حبيبها.

جعله يقلق

  • يجب أن تجعلي الحبيب دائم القلق من فقدانك، ويكون ذلك بإظهار أن وجوده لا يفرق كثيرا وأنك بخير حال من دونه، ولن تموتي بفقدانه أبدا وبيني له أن حياتك طبيعية.

اقرأ أيضًالماذا يحب الرجل العنف فى العلاقة؟

كيف اجعل حبيبي يشتاق لسماع صوتي

كيف اجعل حبيبي يشتاق لسماع صوتي، يدخل هذا ضمن قاموس معاقبة الحبيب وأصبح هذا السؤال من أكثر الأسئلة المطروحة بين الأحباب، ومن الجيد جعل الحبيب يتلهف على المحبوب ويرغب دائما في اللقاء وسماع صوته، ويتم ذلك بالطريقة التالية:

التقليل من السؤال

  • الحبيب أو الزوج يختنق من كثرة الأسئلة التي لا فائدة منها، فهو لا يحب المرأة التي ترغب في جلوسه الدائم بجواره، لذا يفضل جعله يفعل ما يريد في مقابل الانشغال بالأمور الخاصة بها، هذا الأمر يجعله يتقرب منها أكثر.

خفة الظل

  • الرجال يفضلون المرأة الجميلة خفيفة الظل التي لا تتحدث كثيرا، وكذلك التي ترى أنها ذو قيمة وقدر عال أمام الجميع.

الاحترام

  • الفتاة التي تبادر بالاحترام وتكون حذرة من التلفظ بأي قول يجرح الزوج أو الخطيب، تستطيع تملك قلبه بجمال أسلوبها ونقاء لسانها.

الاستماع لها

  • الاستماع الجيد وفهم ما يقوله الحبيب له دور جيد في توطيد العلاقة بين المخطوبين وجعلها تتكلل بالزواج في أقرب وقت.

المشاركة

  • حينما يكون الزوج أو الخطيب حزين أو لديه مشكلة، يتعين على زوجته الإصغاء له ومحاولة التدخل من أجل حل المشكلة التي تلاحقه.

تقديم العون

  • حينما يطلب الشريك أو الخطيب المساعدة من محبوبته، عليها أن تراعي الأزمة التي يمر بها، ولا تتأخر في مساندته إن كانت تستطيع فعل هذا الأمر.

كيف تعاقبين حبيبك بذكاء هذا السؤال تطرحه كل فتاة تعاني من مشكلة مع الحبيب أو الزوج، ومن الجيد أن تغير الفتاة المعاملة كي يشعر أنه يفقدها، علاوة على ذلك عليها أن تفعل الأمور التي لا يحبها ولا تُظهر اللهفة والحب التي كانت تفعله في وقت سابق، كما يتعين عليها كتم الغضب وتغيير شكلها بحيث تهتم بمظهرها وملابسها، كي تبدو بصورة أجمل.

اقرأ أيضًاكيف تقهر كل برج؟.. الدليل الشامل لرد الاعتبار

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات