كيف اسعد زوجي في الفراش بـ 15 طريقة

آخر تحديث :
كيف اسعد زوجي في الفراش

تساؤل كيف اسعد زوجي في الفراش؟، يدور في ذهن الكثير من السيدات اللاتي فشلن فيه تعزيز تلك الرغبة مع إرضاء زوجها في الفراش، حيث تعلم أغلب النساء أهمية العلاقة الزوجية بالنسبة للرجل.

فالسعادة والمتعة حلم كل رجل في هذا الكون، وهي طبيعة خلقها الله بداخلة كغريزة، ونفس هذه السعادة تسعى إليها النساء لكن بشكل مختلف ومتفاوت.

لذلك نذكر لكِ عزيزتي بعض الأفكار التي تساعدك في تحقيق السعادة، تابعي قراءة المقال تجدين كل ما يسرك عن طرق إسعاد زوجك بالإضافة إلى الإجابة على تساؤل كيف امتع زوجي في الفراش.

كيف اسعد زوجي في الفراش

كيف اسعد زوجي في الفراش

تكمن عملية إسعاد أو إثارة الزوج إلى تطلب انجذاب العلاقة بين الرجل والمرأة وليس انجذاب عقلي فقط، بدونه لا يكون هناك احتمالية للسعادة بين الطرفين، وإليكِ أبرز الطرق التي تساعدك في الإجابة على تساؤل كيف اسعد زوجي في الفراش:

طريقة الحديث

عند التحدث للزوج خاصة قبل بداية العلاقة يجب أن تكون ذات طابع أنثوي عال، وذلك من خلال المغازلة والهمس بعبارات الحب، كما ينصح بالحديث مع الزوج للتعرف على خيالاته، بالإضافة إلى الأشياء التي تحفزه على ممارسة حقه الشرعي، وذلك من خلال التعرف على كل ما يدور في ذهنه تجاه الشريك أو الطرف الآخر.

لغة الجسد

واحدة من أبرز الطرق التي يمكنك الاعتماد عليها في إسعاد زوجك في العلاقة، فكل جزء من الجسم له لغة يمكنك استخدامها للتعبير عن حبك وإثارته، لذلك يجب الحرص جيدًا في جميع التصرفات التي تقومي بها، أول عضو يظهر ذلك هو عينيك وسحرها عندما يرى زوجك مدى انبهاري وإعجابك به، كل ذلك يجعله في حالة رغبة واشتياق إليك.

التقبيل

التقبيل واحدة من علامات الإثارة والحب عند الرجل والمرأة، احرصي على تقبيل الشفاه للرجل فهي تثيره بشكل سريع، ويبدأ في العلاقة فورًا، بالإضافة إلى توزيع بعض القبلات.

كيف اسعد زوجي في الفراش

ارتداء الملابس الجذابة

يمكنك مشاركة زوجك في أكثر أنواع الملابس التي يرغب في رؤيتها عليكِ وتثيره، فالأمر يختلف من الرجل إلى آخر، بالإضافة إلى استخدام أفضل عطر نسائي، بعد الاهتمام بالنظافة الشخصية بشكل جيد.

كيف اسعد زوجي في الفراش بالكلام

أثبتت العديد من الدراسات أن العبارات المثيرة أثناء العلاقة تزيد من رغبة الشعور والإثارة، وهي أحد وسائل التغيير التي تساعدك في تجنب الملل في العلاقة الزوجية وهي على النحو التالي:

  • ماذا لو قلت ك إنني أريدك الأن: واحدة من العبارات التي تزيد الرغبة للرجل وأنه مرغوب فيه من قبل زوجته.
  • أريد أن أشعر بك الآن: عبارة تساعد على زيادة الخيالات وتهيئة الحواس والأعصاب إلى الإثارة.
  • أنا لا أستطيع التحكم في نفسي كل ما أخيله أنني بين ذراعيك.
  • يمكنك استخدام هذه العبارة في حالة كان زوجك يعاني من بعض المشاكل اليومية وهي حتى وأن كان مزاجك سيء أشعر بالإثارة والرغبة اتجاهك.
  • قومي بإرسال رسالة له تبدين فيها رغبتك بعودته سريعًا إلى المنزل وأنكِ ستجعليه يشعر بالإثارة.
  • أثناء العلاقة يمكنك أن تقومي بتكرار كلمة أحبك، أعشق كل ما تفعله معي، أحب سيطرتك التامة.
كيف اسعد زوجي في الفراش
كيف اسعد زوجي في الفراش

فن التعامل مع الزوج في الفراش

بعد أن تعرفنا على كيف اسعد زوجي في الفراش، هناك بعض الأمور التي يجب عليك معرفتها جيدًا لإتقان فن التعامل مع الزوج في الفراش وهي:

  • يحب معظم الرجال أن تكون زوجاتهم مسيطرة على زمام العلاقة وأن تكون المبادرة منها، عند إخبار زوجك بأن يترك لكِ نفسه يجعله في أسعد اللحظات.
  • المداعبة قبل العلاقة والإثارة لا تقتصر على الزوجة فقط بل الزوج أيضًا.
  • كلما كان اهتمامك وحرصك على زيادة إثارة زوجك كلما انعكس ذلك على الرضاء على العلاقة بينكما.
  • يمكنك الاعتماد على بعض العبارات ولا تخجلي من ذلك فهناك بعض العبارات تثير الرجل فهي محاولة للوصول إلى السعادة.
  • قومي بنزع الملابس ببطء مع إثارته ببعض الحركات التي يكون لها مفعول السحر عليه لذلك يجب عليك معرفة وقراءة مقال كيف أثير زوجي بالحركات والكلام.

ختامًا تواصلنا إلى نهاية حديثنا عن كيف اسعد زوجي في الفراش من خلال بعض الخطوات التي تساعدك في تحقيق سعادة زوجية دائمة وما يجعل مدى الرضا عند زوجك ويشتاق إليكي دائما.

تنويه هذه المقالة مخصصة للمتزوجين أو الذين بالفعل يتخطى عمرهم الـ 18 عامًا فأكثر.