كيف ادلع على خطيبي؟

جميلات13 أغسطس 2022
كيف ادلع على خطيبي؟

كيف ادلع على خطيبي؟ وكيف تجعل الفتاة خطيبها يرتبط بها بشكل كبير في فترة الخطوبة؟ ذلك ما تجهله الكثير من الفتيات، حيث تتعامل بطبيعتها وبكل تلقائية مع خطيبها دون أن تحاول كيف تفهم طباعه وشخصيته وهذا ما سنتعرف عليه بشيء من التفصيل في السطور التالية.

اقرأ أيضًاكيف ادلع خطيبي؟.. 12 نصيحة

كيف ادلع على خطيبي؟

في فترة الخطوبة بالتحديد تتساءل الكثير من الفتيات كيف ادلع على خطيبي حتى أعرف كما هو يحبني وإلى أي مدى وصلت درجة حبه لي، ولكن الكثير من الفتيات يكون مفهوم الدلع مع خطيبها لديها خاطئ بعض الشيء حيث تعتقد الكثير منهم أنه لكي تتدلع عليه فإنها تطلب منه كل ما تريد من الأشياء الغالية سواء الملابس أو الهدايا وأن تجعله مكلف ومجبر أن يقوم بتلبية كل طلباتها حتى يثبت له مدى حبه لها، ولكنه على العكس تماما فإن ذلك التصرف قد يجعل خطيبك ينفر منك ومن كثرة طلباتك المستمرة والتي تحتاج إلى تكلفة مالية كبيرة كي يقوم بتحقيق كل تلك الرغبات.

ولكن على العكس أن تتدلعي على خطيبك هو أن تقومي بفعل الأشياء التي تجعله يهتم بك ومن ثم يقوم هو بإحضار لك الهدايا من تلقاء نفسه من دون أن تطلبي أنتي هذه الهدايا، حيث يمكنك أن تداعبيه بالألقاب التي يحبها هو وأن تجعلي له لقب خاص به لا يناديه به أحد غيرك، أن تغضبي منه القليل من الوقت وعندما يبدأ هو بمصالحتك تقبلي به دون أن يطول وقت الخصام بينكم.

اقرأ أيضًاكيف أثير زوجي بالحركات والكلام؟

كيف أجعل فترة الخطوبة من أسعد الأوقات؟

تعتبر فترة الخطوبة هي فترة التعارف بين الزوجين قبل مرحلة الزواج وخاصة إذا كان كل منهما لم يعرف الأخر قبل الخطوبة، هذه بعض النصائح لكي تكون فترة الخطوبة من أسعد فترات الزواج:

  • في فترة الخطوبة لابد وأن يقوم كل من الطرفين الشاب والفتاة بدراسة طباع وشخصية الطرف الآخر بشكل جيد حتى يعرف كل منهما هل هو ذلك الشخص الذي يمكنني أن اقضي معه بقية حياتي أم لا.
  • لابد وأن يكون بين الشاب والفتاة في فترة الخطوبة الخصوصية الخاصة بهما والتي لا يعرفها أحد ولا حتى الأهل أي أنه إذا حدث خلاف وتشاجر بينهم فإنهم يحتفظون بذلك بينهم فقط ويحاولون جاهدين أن يصلوا إلى حل يرضي كل منهما.
  • أثناء فترة الخطوبة لا يجب أن يكون الحديث مقتصر فقط على أنواع وأشكال المفروشات التي سوف يتم شراؤها لمنزل الزوجية وكيف سيكون كل ركن في المنزل ولكنه لابد وأن يفصح كل منهما عن الجانب الآخر من شخصيته الذي لا يعلمه غيره لمعرفة هل الفروق التي بينهم يمكن أن تتغير ويسهل التعايش معها بعد الزواج أم هي فروق جوهرية ومن سمات الشخصية ومن الصعب تغييرها.

نصائح لكي تجعلي خطيبك يتعلق بك أكثر

في فترة الخطوبة وبشكل خاص إذا كان كل من الطرفين لم يعرف الآخر مسبقا فإن كل منهم يبحث عن طريقة لجعل الطرف الآخر يرتبط به أكثر، وإذا كانت خطبة عن حب أو معرفة سابقة فإن كل منهم يسعى لكي يجعل الطرف الآخر أكثر ارتباطا به، فهذه بعض النصائح:

  1. لكي تجعلي خطيبك يتعلق بك أكثر ابحثي دائما في جوهره وفي الجزء الغامض من شخصيته وحاولي أن تفهمي تلك الشخصية وما هي سلوكها وانطباعها حتى تصلي إلى أعلى درجة من فهم طريقة تفكيره وكيفية التعامل معه.
  2. اعرفي دائما ما هي الأشياء التي يحبها وقومي بعملها باستمرار.
  3. اعرفي ما النقاط والأشياء التي يحبها في شخصيتك وقومي تطويرها والاهتمام بها.
  4. اظهري دائما أمامه في أبهى صورة من الأناقة والملابس المتناسقة فإن عين الرجل تحب دائما أن ترى الفتاة على قدر كبير من الجمال سواء في الملابس والعناية بنفسها.

كيف ادلع على خطيبي؟ ذلك ما تتساءل عليه الكثير من الفتيات في فترة الخطوبة حتى يظهر لها مدى حب وارتباط خطيبها بها، فإنه يجب أولا أن تفهم شخصيته وسلوكه حتى تعرفي كيف تكون ردود أفعالك في المواقف المختلفة.

اقرأ أيضًا: نظرات الرجل العاشق.. دليل الحب الصامت

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات