كيف ادلع خطيبي بالواتس.. 5 أشياء يجب فعلها

somaya13 ديسمبر 2022

كيف ادلع خطيبي بالواتس؟، يُعرف أن الرجل أحياناً يحتاج إلى بعض كلمات الحب، لكي تخفف عنه بعض مشقات الحياة، كما أنها وسيلة مهمة لتوطيد العلاقة به بشكل واضح، لذلك تبحث معظم الفتيات خلال فترة الخطوبة إلى عبارات مميزة وهو ما سنتطرق إليه من خلال كيف ادلع خطيبي بالواتس. 

كيف ادلع خطيبي بالواتس

لا تُظهر الأنثى اهتمام واضح إلا للشخص الذي تعشقه، وأثناء فترة الارتباط يسعى كلا الطرفين إلى إرضاء بعضهم البعض، وبصفة خاصة الأنثى هي التي تبحث عن عن أنقى وأعذب الكلمات، لكي تُعلق قلب خطيبها بها، لذلك تلجأ عادةً إلى الواتس آب كوسيلة اتصال مميزة تستخدم في تحقيق هذا الغرض، حيثُ يتم تدليع الخطيب عبر هذا البرنامج عن طريق التالي:

اقرأ أيضًاكيف ادلع خطيبي؟.. 12 نصيحة

إرسال كلمات الحب

كلمات الحب لا تعد ولا تحصى، فهي من أكثر المثيرات التي تحرك المشاعر وتزيد من الحب والشوق بين المحبين، فمن يصعب عليها التعبير عما يوجد في قلبها تجاه خطيبها.

يمكنها اللجوء إلى عبارات الحب المنتشرة بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة، لكي تساعدها في التقرب بشكل كبير من شريك حياتها المستقبلي، ولكن ينبغي عدم الإفراط في هذا الأمر، حتى لا يشعر بالاحباط والممل.

كيف ادلع خطيبي بالواتس - جميلات العالم

نشر حالة لخطيبها

من الممكن الاستعانة بالحالات الجذابة، التي يراها خطيبك أنها مُرسلة إليه فقط، وينبغي أن تشتمل على كلمات معبرة عن الحب والعشق الذي تعيشيه معه، وأنه مصدر السعادة والهدوء بالنسبة لكي، كما يتم وضع استوري تشير أيضاً إلى الفخر به والتعظيم له، ليُدرك كم الحب الذي تكنيه له. 

ارسال النكت والمزاح معه

ينبغي أن تخلق الفتاة جو من الفكاهة والضحك أثناء التحدث مع خطيبها عبر الواتس اب، لكى يُلاحظ أنها تحمل صفات أخرى غير الرومانسية، وأن شخصيتها غير معقدة، ويشعر بالارتياح معها، ويتحدث دون وضع حواجز معينة قد تجعل العلاقة بينهما جافة ومملة.

اقرأ أيضًانقطة ضعف الرجل مهما كانت قوته.. دليل المرأة للسيطرة

رسائل واتس اب دلع لخطيبك

يُوجد عدد كبير من الرسائل والعبارات التي تُساهم في تقوية العلاقة بين الفتاة وخطيبها، وتساعد في فهم شخصيتها وتأقلم كلا الطرفين مع بعضهم، لكي لا يحدث خلافات بشكل سريع، وإليكم مجموعة مميزة من هذه الرسائل:

  • طلب من الله أن يجعل لي فيما أحب نصيب، ولذلك رزقني الله إياك، وهذا الرزق هو الأفضل في حياتي كلها.
  • أحبك في وقت وإلى الأبد، و وهذا هو الأهم، فحبي لك أبدى لا يضيع مع مرور الوقت، ويتغير مع الزمان مهما طال، فأنت ساكن جو القلب والروح.
  • حين تحب، تأكد أنك اخترت الشخص المناسب، كما اخترت أنا حبيبي وخطيبي، ربي يسعدك ويحفظك من كل سوء ومكروه يارب العالمين.
  • أحبني، فدق بابي وطلب يدي، هذه هي الرجولة التي أحببتها في شريك حياتي.
  •  سأظل إلى جانبك، فلن أتخلى عنك أبدًا، وكيف أتخلى عن قلبي الذي يخفق وروحي المعلقة به، إن كل شيء داخل قلبي هو لك، إن تخليت عنك فإني أتخلى عن روحي وقلبي.
  • ينبض قلبي بإستمرار ليخبرك أنه يحبك  إلى الأبد، هل يصلك ندائه؟
  • أصدق مشاعر الحب هي أن أدعو لك وأن تدعو لي بصدق، هذا هو أسمى الحب.كيف أجذب خطيبي بكلامي؟
  • خطيبي يا نبض الروح، سكنت الكيان، حتى صرت لا أنام من تفكيري الدائم فيك اسأل الله أن يجمعني بك على خير. 

اقرأ أيضًاكيف ادلع على خطيبي؟

كيف ادلع على خطيبي؟

تأتي فترة الخوبة ويتساءل الكثير من الفتيات كيف ادلع على خطيبي أو كيف ادلع خيبي على الواتس حتى أعرف كما هو يحبني وإلى أي مدى وصلت درجة حبه لي، ولكن الكثير من الفتيات يكون مفهوم الدلع مع خطيبها لديها خاطئ بعض الشيء.

الكثير من القتيات تعتقد أنه لكي تتدلع على خيبها فإنها تطلب منه كل ما تريد من الأشياء الغالية سواء الملابس أو الهدايا وأن تجعله مكلف ومجبر أن يقوم بتلبية كل طلباتها حتى يثبت له مدى حبه لها.

ولكنه على العكس تماما فإن ذلك التصرف قد يجعل خطيبك ينفر منك ومن كثرة طلباتك المستمرة والتي تحتاج إلى تكلفة مالية كبيرة كي يقوم بتحقيق كل تلك الرغبات.

ولكن على العكس أن تتدلعي على خطيبك هو أن تقومي بفعل الأشياء التي تجعله يهتم بك ومن ثم يقوم هو بإحضار لك الهدايا من تلقاء نفسه من دون أن تطلبي أنتي هذه الهدايا.

كيف ادلع خطيبي بالواتس، لقد أصبح من السهل على كل فتاة كسب قلب خطيبها وجذبه تجاهها بكل سهولة، وقد سهلت وسائل التواصل الاجتماعي هذا الأمر لمعظم الفتيات اللاتي يشعرن بالحرج عند رؤية خطيبها وجهاََ لوجه، واُتيح لهن تدليعه عبر البرنامج الأشهر واتس آب، حيثُ يتم إرسال جميع رسائل الحب والدلع بين الطرفين دون أي خجل.

اقرأ أيضًاالعناق والاحضان عند كل برج

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات