كيف ادلع خطيبي؟.. 12 نصيحة

جميلات1 أغسطس 2022
كيف ادلع خطيبي؟.. 12 نصيحة

كيف ادلع خطيبي هي من الأشياء التي تبحث عنها الفتاة طوال فترة الخطوبة وبشكل خاص إذا وقع بينها وبين خطيبها اختلاف في شيء ما، كيف تكون فترة الخطوبة هي من أسعد الأوقات بين الطرفين ذلك ما سوف نقوم بشرحه مع تقديم العديد من النصائح للفتيات حتى تكون فترة خطوبة مليئة بالحب والسعادة.

اقرأ أيضًاماذا يحب رجل برج الجدي في جسد المرأة؟

كيف ادلع خطيبي؟

ذلك السؤال كثيرا ما يتردد على ألسنة الفتيات التي تم خطبتها أو اللاتي لم يتم خطبتها بعد ولكنها تحتاج إلى بعض المعلومات والخبرة التي تستطيع أن تجعل خطيبها يتقرب إليها، بالتأكيد فترة الخطوبة هي من أفضل الفترات التي يعيشها الطرفين معا قبل مرحلة الزواج، ففي تلك الفترة يحاول كل منهما إسعاد الآخر قدر الإمكان وألا تظهر بينهم المشاكل والخلافات لذلك يسعى كل منهم إلى إسعاد الاخر، وبشكل آخر تحاول الفتاة جاهدة أن تجعل خطيبها من أسعد الناس حتى تنشأ بينهم المودة والحب ويحتفظون بذلك حتى بعد الزواج.

اقرأ أيضًااستقبال الزوج في الفراش 10 نصائح

نصائح تجعل فترة الخطوبة مليئة بالحب

إذا كانت الخطوبة بين الشاب والفتاة عن علاقة حب قد نشأت بينهما أو إذا كانت تعارف عن طريق الأقارب أو كما يسميها البعض خطبة صالونات فإن كل من الطرفين يحاول جاهدا التعرف على الآخر لكي يسعى دائما لإسعاده، فمن بعض النصائح التي على الفتاة اتباعها:

  • في تعاملك مع خطيبك كوني دائما على طبيعتك من دون تصنع الشخصية التي سوف تتعاملي بها معه لأن ذلك قد يجعله ينفر منك.
  • اظهري دائما أمامه في أبهى صورة من الجمال سواء في ملابسك أو حتى في استخدام مساحيق التجميل النختلفة دون الإسراف في استخدام تلك المساحيق.
  • عند الجلوس مع خطيبك إذا كان ذلك في منزل والدك أو في مكان عام اجعلي دائما ملامح وجهك تكون هادئة وطفولية ودائما تكون على وجهك ابتسامة لطيفة كلما وقعت أعينكم على بعضها.
  • اجعلي لخطيبك اسم دلع لا يناديه به أحد غيرك وأن يكون ذلك الاسم محبب إلى قلبه ويفضل أن تقومي بحفر ذلك الاسم على دبلتك.
  • اعرفي الأشياء التي يفضلها خطيبك وقومي بفعلها بكثرة حتى يشعر بالاهتمام.
  • اصنعي له أصناف المأكولات وأطباق الحلويات التي يحبها.
  • إذا دار نقاش بينك وبينه فحاولي قدر الإمكان أن تفهمي وجهة نظره ما هي وأن تستمعي إليه بشكل جيد عندما يتحدث واتركيه حتى ينتهي من كلامه لا تقاطعيه حتى ينتهي ومن ثم ابدأي أنتي بعرض وجهة نظرك ومناقشته فيها بهدوء.
  • إذا حاول خطيبك أن يمسك بيدك فلا تمنعيه فإن ذلك يخلق الطمأنينة في قلب الرجل ويجعله يشعر بالراحة والهدوء وهو معك دائما وستجعله لا يخشى أن يتحدث معك في أي موضوع يقلقه.

كيف اجعل خطيبي في علاقة سعيدة معي؟

في فترة الخطوبة يحاول كل من الطرفين أن يسعد الطرف الآخر وأن يكون هو ايضا سعيد في علاقته بالطرف الآخر، فلكي تكون فترة الخطوبة من أجمل الفترات للشاب وكذلك للفتاة توجد بعض الإرشادات التي يتم اتباعها وهي:

  • أن يهدي كل منهما الآخر بالهدايا والأشياء التي يحبها ولكن أجمل ما يقدمه كل منهما للآخر هو أن يحسن معاشرته وأن يسانده ويوفر له الدعم في كل خطواته.
  • ألا ينتقد كل منهما الآخر وأن يكون النقاش بينهم بهدوء.
  • أن يشارك كل منهم الآخر أحداث يومه وكيف كان يومهما وأن ينتهي اليوم بمكالمة تليفونية لطيفة تخفف من أعباء اليوم الطويل.
  • أن يشتركا معا في كل الأحداث التي سوف يقوموا بها وأهم ما يشتركوا فيه هو بناء عش الزوجية الخاص بهم وأن يكون كل ركن فيه باختيارهم معا.

اقرأ أيضًاعلامات إغراء المرأة للرجل حتى إذا كانت متزوجة

كيف ادلع خطيبي وكيف تجعل الفتاة فترة خطبتها أسعد الأوقات، هذا ما قدمناه في هذه المقال،ويجب أن يكون ذلك بحسن معاشرة الطرف الآخر وأن يتم قبول خطيبها كما هو من دون أن تحاول تغيير أي شيء أو صفات به ولكنها تساعده على أن يتغير من تلقاء نفسه للأفضل دون التجريح أو إهمال بعضهما البعض.

اقرأ أيضًالماذا يحب الرجل النوم فوق زوجته؟

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات