كيف أثير زوجي بالحركات والكلام؟

جميلات3 أغسطس 2022
كيف أثير زوجي بالحركات والكلام؟

لا شك أن كل امرأة سألت نفسها ذات مرة كيف أثير زوجي بالكلام والحركات كما أنها تعلم إغراء الزوج وإرضائه ليس أمرا صعبا كما يتوقع البعض من النساء، لكن عند النظر إلى الأمر ستجد أنه بسيط جدا، وأن الأنوثة الفطرية تحث المرأة على إثارة زوجها دون بذل مجهود كبير، وهو ما سنتعرف عليه في السطور التالية.

كيف أثير زوجي بالكلام والحركات؟

توجد بعض الحركات التى تجعل الرجل يتعلق بالمرأة ومن ضمن هذه الحركات ما يلي:

المرأة هي المسيطرة في العلاقة

يحب أغلب الرجال أن تكون المرأة هي المسيطرة وقت العلاقه بمعنى أن تقولين له أن يترك نفسه تماما وقت العلاقه وأن تجربي معه جميع الأوضاع التي تكونين أنتي المسيطرة فيها مثل وضع الفارسه، وتخلصي من الخجل وقومي بفعل ما تريدين معه وقت العلاقة الحميمة واطلبي ذلك بحزم وقوة ستجدين أنه فقد عقله واختل وتفاعل معك بجنون وانسجام شديد.

اقرأ أيضًااستقبال الزوج في الفراش 10 نصائح

داعبيه قبل العلاقة الحميمة

تعتبر المداعبة من أجمل أجزاء العلاقه الجنسية حيث تثير مداعبتك لزوجك رغباته الدفينة، كما لا تجعله يطيق صبرا حفزيه بتدليك حميمي وابدأي معه ببطء لكي تشعريه يندمج أكثر، انظري له في عينيه وأنتي تداعبين أجزاء جسمه دعيه يرى نظرة الرغبة في عينيك وستجدين أنه يذوب عشقا.

العبارات الإباحية

لا تخجلي في هذا الوقت وفي هذه المرحلة من تعلم بعض الألفاظ والعبارات التي تثير زوجك، ولا يوجد داع أن تشعري أن ذلك فعل غير مناسب لأنك وزوجك تحاولان الوصول إلى السعاده بكل الطرق سويا، عليك أن تجربي مثل هذه العبارات المثيرة التي يحبها الرجل أثناء العلاقة وستجدين أن لها مفعول أقوى من السحر.

عليك أن تخلعي ملابسك ببطء أمامه

اشعلى النور الخافت وشغلى بعض الموسيقى الهادئة وقومي بخلع ملابسك قطعة تلو الآخرى ومن الممكن الرقص ببطء وقت خلع الملابس حيث تشعل هذه الحركة الرغبة عند زوجك وتمكنه من رؤية جسدك جيدا ولا تخجلى من جسدك فكل الأجسام جميلة مهما تخيلت عكس ذلك ولا أحد مثالى وثقتك في نفسك هي أهم ما يثير زوجك، ومن الممكن أن تسألي زوجك بعض الأسئلة مثل ماذا تحب أن ألمس في جسدك حيث يمكن طرح هذا السؤال أثناء العلاقة الحميمة وهو سؤال سيدهشه ويثيره وستجدين أنه يتفاعل معك بعلاقة حميمة قوية، ومن الممكن أن يمسك يدي ويضعها حيث يريدك أن تلمسيه.

اقرأ أيضًانقطة ضعف الرجل مهما كانت قوته.. دليل المرأة للسيطرة

وضعيات يحبها الرجل وتثيره

أجمل ما في العلاقة الجنسية هو التجديد في الوضعيات ومن أهم هذه الوضعيات:

وضع الفارسة

يجعل هذا الوضع الزوج في حالة من الاسترخاء والاستمتاع والتمتع بسيطرته أثناء العلاقة ومداعبة أجزاء مختلفة من جسدك بيديه.

وضع الفراشة

يقف الرجل عند حافة السرير وتكون الزوجة مستلقية على ظهرها وتمد ساقيها على صدره وكتفه يقوم الزوج بالإيلاج والاستمتاع برؤية جيدة لزوجته.

العلاقة أمام المرآة

يستمتع الزوج برؤيته لزوجته وممارسة العلاقة أمام المرآة تثير الزوج جدا وتشجعه لتكون العلاقة أكثر اشتعالا.

الجنس الفموي

يحب الرجل الجنس الفموي جدا لذلك على المرأة أن لا تخجل من هذا الأمر وستعمل هذه التجربة على خلق روح جديدة في حياتهما العاطفية.

كيف اثير زوجي وهو بعيد عني؟

من الممكن استخدام بعض العبارات لإثارة الزوج وهي:

  • أتمنى لو كنت معي حاليا عاريا.
  • أنا الآن لا ارتدي أي ملابس داخلية.
  • أرسلي إليه صور لانجري واطلبي منه أن يختار لكي أيهم أفضل.
  • هل هناك وضعيات معينة تفكر فيها أثناء عملك.

كيف اثير زوجي بالحركات والكلام هو من الأمور التي لن يكون من السهل على الزوجة القيام بها في أول الزواج وذلك بسبب خجلها فعلى الرجل أن يقدر ذلك ولكنه بالتدريج ومع مرور الوقت سوف تتخلى المرأة عن خجلها وتفعل ما يجلب لهما السعادة والحياة الزوجية الممتعة.

اقرأ أيضًاكيف ادلع خطيبي؟.. 12 نصيحة

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات