افضل 5 أنواع غسول للبشرة الجافة والعادية

Admin
2021-04-24T06:41:02+03:00
جمال
Admin27 مايو 2020
افضل 5 أنواع غسول للبشرة الجافة والعادية
افضل 5 انواع غسول للوجه للبشرة الجافة والعادية

تحتاج البشرة الجافة إلى عناية وترطيب بشكل مستمر، لأنها اكثر عرضة من غيرها من أنواع البشرة التي قد تظهر عليها تجاعيد وفقدان المرونة والحيوية بشكل سريع، لذلك تحتاج دائما الي غسول ومرطب فعال لمحاربة التجاعيد، لذألك سوف نقدم لك أفضل أنواع غسول البشرة من السهل الحصول عليها في الوطن العربي، تعرفي عليها من خلال السطور القادمة.

افضل غسول للبشرة الجافة

غسول دوف للوجه 
غسول دوف للوجه

غسول دوف للوجه

يعمل غسول دوف علي ترطيب البشرة  الجافة، لاحتوائه علي علي الكثير من المواد التي تغذي البشرة بعمق، وتزيل الاتربة وبالتالي تفتيح مسام البشرة، مما يساعد البشرة على إفراز مادة الكولاجين العنصر الرئيسي لمحاربة الشيخوخة والتجاعيد والخطوط البيضاء على البشرة.

استخدام غسول دوف لتنظيف الوجه و البشرة ضعي كمية مناسبة من الغسول على بشرتك ودلكيه لمدة 5 دقائق، ثم اشطفي البشرة بماء فاتر، للحصول على نتائج مرضية استخدمي الغسول مرتين في اليوم، قبل وضع الميك اب.

قد يهمك ايضا تقشير الوجه في المنزل بأربعة خلطات طبيعية

غسول نيفيا للبشرة الجافة الحساسة

غسول نيفيا للبشرة ، من افضل مرطب البشرة الجافة، لاحتوائه على خلاصة زيت اللوز التي تساعد البشرة على التخلص التجاعيد وظهور علامات التقدم في السن، ويساعد أيضا على تخلص البشرة من الجفاف والشوائب التي تضر بطبقات الجلد والخلايا كما يساعد على ازالة شوائب البشرة واعادة حيويتها ونضارة البشرة.

طريقة استخدام غسول نيفيا يتم أولا لاستخدام غسول نيفيا للبشرة الجافة على ان تبللي البشرة بماء الورد، ثم ضعي كمية مناسبة من غسول نيفيا وتدلك بها البشرة لمدة خمسة دقائق على الأقل، ثم اشطفي بماء فاتر، عليك باستخدام الغسول يوميا للحصول علي بشرة نضرة وناعمة.

غسول جونسون

غسول جونسون للبشرة الجافة يساعد غسول على التخلص من فقداً حيوية ومرونة البشرة ويساعد أيضاً على التخلص من جفاف البشرة وبهتان البشرة التي تصاب بها البشرة لعدة أسباب، حيث يحتوي غسول جونسون على مواد طبيعية تساعد البشرة على التعافي من الجفاف والتجاعيد التي كتبها.

طريقة الاستخدام ضعي كمية مناسبة لك من غسول جونسون على بشرتك ثم دلكها بشكل دائري لمدة خمسة دقائق، ثم اشطفي بماء بارد، يجب تكرار استعمال غسول جونسون ثلاث مرات أسبوعيا، للحصول على بشرة نضرة وناعمة.

غسول هيمالايا للبشرة العادية والجافة

أيضا غسول هيمالايا له تأثير ملحوظ على البشرة حيث يساعد غسول هيمالايا البشرة على التخلص من الجفاف والتجاعيد، لاحتوائه على خلاصة زيت الصبار والكثير من الفوائد الطبيعية، التي تساعد البشرة على النضارة والحيوية.

لاستخدام غسول هيمالايا على بشرتك، ضعي كمية مناسبة من غسول هيمالايا على بشرتك ودلكيه لمدة خمس دقائق، ثم اشطفي بماء فاتر، يجب استخدام الغسول مرة واحدة يومياً.

غسول شانيل

افضل غسول لكل أنواع البشرة الجافة ، حيث يعمل هذا الغسول على مساعدة بشرتك. للتخلص من الجفاف والشوائب التي تعيق نمو خلايا البشرة .كما يعزز البشرة على إفراز مادة الكولاجين، التي تساعد البشرة على إعادة بناء أنسجة الجلد

طريقة استخدام غسول شانيل ضعي القليل من التالفة. غسول شانيل على الوجه ثم دلكيه بشكل دائري لمدة خمسة دقائق على الأقل. ثم اشطفي الوجه بالماء الفاتر، يجب عليك المداومة على استخدام غسول شانيل مرة في اليوم. للحصول على بشرة نضرة وناعمة كالحرير.

غسول لاروش

غسول لاروش هو افضل غسول يمكن الحصول عليه بسهولة من الصيدليات وأماكن بيع منتجات العناية بالبشرة. حيث يتميز غسول لاروش تنظيف البشرة العميق. من الشوائب ويساعد البشرة بشكل كبير على التخلص من الجفاف، ومحاربة تجاعيد الوجه التي تصاب بها البشرة الجافة.

طريقة استخدام غسول لاروش للبشرة الجافة، بللي الوجه بالماء، ثم ضعي القليل من الغسول على الوجه، ودلكيها لخمس دقائق على الأقل، اشطفي بالماء الفاتر، وكرري استخدام الغسول كل صباح ومساء.

قد يهمك أيضاً:

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات