طريقة خيانة كل برج وتوقعات الأبراج 2022

somaya19 نوفمبر 2022
طريقة خيانة كل برج وتوقعات الأبراج 2022

طريقة خيانة كل برج أمر مخيف ومؤلم عند الكثيرين منا، حيث تمثل الخيانة طعنة في الظهر من أشخاص لم نكن نظنهم قادرين على أذيتنا أبدًا، فهم من أمنّاهم على قلوبنا، فكيف لهؤلاء أن يخونوا، لذلك يبحث كل منا عن تفاصيل ومعرفة شخصية الآخر من خلال أبراج الفلك، وهو ما سنحدثكم عنه اليوم تلبيةً لرغباتكم.

طريقة خيانة كل برج

في علم الأبراج الفلكية تم وصف مدى صدق مشاعر الشريك من خلال برجه الفلكي، فمنهم من هو معروف عنه الوفاء لأبعد مدى، ومنهم من عُرف أنه لا يمكن الوثوق في مصداقيته وإخلاصه، وتفاصيل ذلك كالآتي:

برج الحمل

هذا البرج تحديدًا من الأبراج التي تنساق خلف الخيانة بسهولة، فهم ينجذبون لكل جديد، وتغريهم الأشياء اللامعة حتى لو كانوا يعلمون أنها زائفة، لذلك فالحمل قادر على الوقوع في فخ الخيانة أسرع ما يكون.

اقرأ أيضًاالعناق والاحضان عند كل برج

برج الثور

أما الثور فهو من الأبراج الترابية كما نعلم، والخيانة بالنسبة له أمرًا واردًا، حيث أنه ينجذب إلى المغريات، ولا يمانع في الدخول في علاقات أخرى ما دام ذلك سيتم سرًا بعيدًا عن معرفة شريكه، وهو يحب مظاهر الترف والرفاهية في الحب.

برج الجوزاء

يُعرف عن الجوزاء أنه من أكثر الأبراج ميلًا للخيانة، لكن العقرب يزيد عنه ويسبقه، وتفسير ما يخص الجوزاء أنه من الأبراج الهوائية التي لا يمكنها الاستقرار على علاقة عاطفية ثابتة، وهو لا يمانع أن يخون من يحب طالما سيشعر بمتعة وتسلية تكسر ملل العلاقة الحالية.

برج السرطان

على الرغم من حب السرطان للاستقرار وتأسيس علاقة أسرية هادئة إلا أنه يحب دومًا الشعور بالأمان والحب، وعندما يختفي شعوره هذا مع من يحب فإنه يبحث فورًا عن شخص آخر يلبي له ما يحتاج، حتى لو كان ذلك في خياله، لكن الخيانة واردة معه أيضًا.

برج الأسد

من محبي الاهتمام، وهو من الأبراج النارية ويرغب في أن يظل دومًا محل اهتمام من يحب، فإن شعر بفتور في العلاقة العاطفية، أو إهمال لمشاعره فإنه يبادر فورًا للبحث عن شخص يوفر له الاهتمام، وهو معرض للوقوع في الخيانة إن توقفت عن حبك واهتمامك به.

برج العذراء

معرض هو الآخر لارتكاب الخيانة، لكن الاختلاف أنه يتدارك الوضع عندما يشعر أن علاقته الحالية غير متكاملة فهو يقوم بالإنفصال فورًا، ثم الدخول في علاقة عاطفية أخرى مناسبة من وجهة نظره لكن سرًا حتى يتأكد من صدق مشاعره.

برج الميزان

هذا البرج بالتحديد مهووس بأن يكون طرفًا في علاقة حب، وإن شعر بأن العلاقة الحالية لا تشبع تلك الرغبة فيه فإنه يبحث فورًا عمن يعوضه هذا الشعور.

اقرأ أيضًاالقبلات عند كل برج

برج العقرب

من الأبراج المحبة للسيطرة وفرض سلطتهم على من يحبون، وهم قادرون على الخوض في علاقات سرية لتعويض هذا الإحساس مع أشخاص آخرين.

برج القوس

أما القوس فهو يعشق كل ما هو جديد، ويحب المرور بتجارب غير تقليدية دومًا، والخيانة السرية من الأمور التي تجذبه، وتؤجج حماسته، خاصةً عندما يشعر بتقييد الحرية في علاقته العاطفية، فهو يبحث سريعًا عن تجارب جديدة ولا يخشى معرفة شريكه طالما سيعيش روعة المغامرة.

برج الجدي

يعتبر مولود الجدي شخصية عملية، وهو قادر على أن يكون مخلصًا طالما شعر أن علاقته الحالية متكافئة، وأنه طرف مستفيد منها، لكن عندما يتنافى وجود ذلك فإنه يبرر لنفسه القيام بالخيانة، ولا يمانع أن يفعلها سرًا.

اقرأ أيضًاصفات رجل برج الجدي والجنس.. 5 معلومات للإغراء

برج الدلو

أما برج الدلو فهو لا يقع في فخ الخيانة فلا يخون من يحب، لكن عندما يكون الطرف المظلوم في العلاقة ويتعرض للخيانة من شخص يحبه فإنه يلجأ فورًا للأصدقاء لمداواة قلبه، ويقال أنه يسهل عليه الوقوع في علاقة عاطفية مع فتاة كانت صديقة له، لأنه يراها أكثر الأشخاص قدرةً على مداواته، وتحرص على ألا تجعله يتعرض لنفس الموقف معها.

برج الحوت

الحوت على الرغم من عاطفيته المفرطة ورقته في تعامل من يحب فإنه يجد لنفسه مبررًا للخيانة عندما يقصر شريكه في تلبية رغباته العاطفية، ويظن أنه عندما يخونها فهو بهذا يعوض قلبه عن الضرر الذي تسببه له دون إحساس منها.

طريقة خيانة كل برج ليست واحدة، فمنهم من يلجأ لها سرًا، ومنهم من يجاهر بها علنًا لعقاب من يحب، ومنهم من يقبل عليها خائفًا لكن مضطرًا، ولاحظنا أن اللجوء للخيانة يحدث عندما يقصر الطرف الآخر في محبته بالشريك، أو أن يكون هو نفسه من الأشخاص المحبين لتعدد العلاقات ولا يرى ضررًا في ذلك.

اقرأ أيضًاأسلوب الرجل في الفراش حسب برجه

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات