درجة خبث برج العذراء.. الكذب والمكر أبرز الصفات

جميلات21 أغسطس 2022
درجة خبث برج العذراء.. الكذب والمكر أبرز الصفات

درجة خبث برج العذراء كما أنها من السلبيات الموجودة في شخصية العذراء إلا أنها تعتبر من الإيجابيات فهو يفضل أن يخفي كل الأفكار والخطط التي يريد تنفيذها عن الناس حتى يتم تحقيقها بشكل فعلي في الواقع.

درجة خبث برج العذراء

درجة خبث برج العذراء ليست في تعامله مع الأشخاص المحيطين به فقط ولكنه أيضا خبيث مع نفسه وفي تعامله مع ذاته، فهو دائما ما يوجه اللوم والانتقاد لنفسه ولذلك يعتبر انتقاد الآخرين له ليس شيء غريب فهو دائما ما يبادر وينتقد نفسه على ما يقوم بفعله قبل أن ينتقده الآخرين.

أيضا لا يميز الآخرين عن نفسه فهو يوجه الانتقاد واللوم إلى المحيطين به إذا صدر فعل أثار غضبه وجعله يوجه اللوم لهم، يعتبر العذراء من أكثر الأبراج التي يلفت نظرها السلبيات أكثر من الإيجابيات لذلك يعتبر الانتقاد والخبث في التعامل مع نفسه والمحيطين به هو من سماته الشخصية.

اقرأ أيضًا6 نقاط ضعف برج العذراء المرأة

صفات برج العذراء

عند التعامل مع برج العذراء إذا كان رجل أو امرأة فإنه توجد بعض السلبيات في شخصية ذلك البرج يفضل أخذها في عين الاعتبار عند التعامل معه من تلك السلبيات:

الخبث والدهاء

صفة الخبث هي من أكثر الصفات المميزة لبرج العذراء وذلك ما يجعل الكثير من الناس يتجنبون التعامل مع وأخذ الحذر أثناء التعامل معه، فإن العذراء أثناء حديثه مع الناس حتى المقربين له لا يفصح عن الأشياء التي يريد القيام بها أو حتى الأفكار التي تجول في باله فهو يفضل أن يحتفظ بها لنفسه حتى يتم إنجازها في أرض الواقع.

المكر والكذب

يتخذ برج العذراء صفة الكذب على أنه مبرر لما يقوم بفعله فإن من المبادئ الأساسية عند مواليد برج العذراء هو الغاية تبرر الوسيلة لذلك فهو يلجأ إلى الكذب والمكر في الكثير من مواقف حياته، من المواقف التي يلجأ فيها العذراء إلى الكذب:

الهروب من الإجابة على الآخرين إذا أرادوا معرفة ما سوف يقوم به العذراء أو يخطط له لأنه يريد دائما أن يحتفظ بخططه لنفسه ولا يخبر بها الآخرين.

إذا أراد الوصول إلى هدف ما أو تحقيق إنجاز فهو يتخذ الكذب في تلك الحالة كعامل مساعد مهم في الوصول إلى هدفه.

إذا قام بفعل شيء ما واغضب المحيطين منه فإنه يتخذ الكذب في ذلك الموقف وسيلة ليبرر ما قام بفعله وبالرغم من أنه يكن مقتنع أن ما يقوله كذب وليس حقيقة إلا أنه يكن راض عن نفسه بدرجة كبيرة.

اقرأ أيضًاماذا يحب رجل برج الجدي في جسد المرأة؟

العزلة

الكثير من الوقت يفضل أصحاب برج العذراء أن يكونوا بمفردهم منعزلين عن العالم المحيط بها وذلك لعدة أسباب منها:

يفضل أصحاب برج العذراء أن يكون هناك حدود بينهم وبين كل المحيطين بهم مهما كانت قوة العلاقة بينهم.

يكونوا دائما مشغولين بالتفكير في الأشياء السلبية التي حدثت معهم في الماضي ويحاولون التخلص من الضغط النفسي الذي تشكله تلك الذكريات عليهم.

دائما ما يضعون الخطط والأفكار لمستقبلهم ويعملوا على تنفيذ تلك الخطط في صمت تام من دون علم أحد.

كيفية التعامل مع برج العذراء

لكي يتم التعامل مع برج العذراء بسهولة هناك بعض النصائح التي يجب اتباعها منها:

يفضل أن يتم التعامل على أساس العلاقة التي بينك وبين العذراء في شكلها كما هو ويتم الاحتفاظ بحدود تلك العلاقة من دون تخطيها.

ترك المساحة الكافية في التعامل مع برج العذراء فإذا كان يريد العزلة عن التعامل فإنه لابد وأن يتم ترك ما يكفيه من الوقت.

تقبل الانتقاد الذي يوجهه العذراء بصدر رحب لأنه عادة لا يقصد أية إساءة بذلك الانتقاد ولكنه يوجه الانتقاد على شيء سلبي قد حدث بالفعل ويريد من صاحبه أن يقوم بإعادة التفكير في ذلك الفعل.

درجة خبث برج العذراء ليست في التعامل مع المحيطين به كما يعتقد الكثير من الناس ولكنها تعتبر من سماته الشخصية فهو دائما ما يود إخفاء ما يريد أن يقوم به حتى يتم تحقيقه فعليا.

اقرأ أيضًاماذا يحب الرجل في جسم المرأة حسب برجه؟

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات