تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة.. 7 طرق لجسم مثالي

جميلات18 أغسطس 2022
تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة.. 7 طرق لجسم مثالي

تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة، تكبير المؤخرة هي من عمليات التجميل التي دخلت عالم الموضة والجمال في السنوات القليلة الأخيرة، حيث أصبحت الكثير من الفتيات والنساء في مختلف المراحل العمرية يتجهون دائما إلى الحصول على جسم ممشوق ومثالي وأول شيء في أن يكون جسد الفتاة مثالي هو أن يكون لديها أرداف ومؤخرة ذو حجم كبير كما يعتقد الكثير من الفتيات.

تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة

تكبير المؤخرة هو من الأشياء التي دخلت عالم الموضة والتجميل في السنوات القليلة الأخيرة، فإنه منذ فترة بعيدة كان المعهود والمعروف عن عمليات التجميل أنه يتم فيها تصحيح بعض أجزاء الجسم لكي تعود إلى شكلها الطبيعي وليس التغيير الجذري في شكلها.

اقرأ أيضًاتجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا

لكن في الوقت الحالي فأن عمليات التجميل حدث بها الكثير من التطورات والتغيرات وأصبحت عمليات التجميل يتم إجراؤها بهدف أن يصبح الجسم أو الجزء الذي سوف يتم إجراء العملية فيه بالشكل الذي يريده الإنسان وليس مجرد أن يكون شكله الطبيعي فقط، فمن عمليات التجميل التي يتم إجراؤها بشكل واسع في السنوات الأخيرة هو تكبير حجم المؤخرة.

وذلك طبقا لاعتقاد الكثير من الفتيات والسيدات أنه من علامات ومقاييس جمال الجسد المثالي أن يكون لدى الفتاة محيط وسط صغير وكذلك أرداف ومؤخرة ذو حجم كبير، كما أنه يوجد الكثير من التمارين الرياضية التي يتم ممارستها بشكل يومي لتكبير المؤخرة.

طرق تكبير المؤخرة

الشيء الذي يعتاده الناس يوجد الكثير من الطرق التي يتم عمل ذلك الشيء بها، حيث أصبح تكبير المؤخرة هو من الأشياء التي اعتاد عليها الكثير من الناس في السنوات الأخيرة من الطرق التي يتم بها تكبير المؤخرة:

الطريقة الجراحية

في تلك الطريقة يخضع الشخص الذي يريد تكبير المؤخرة إذا كانت فتاة إلى عملية جراحية تحت مخدر كلي، حيث يتم إدخال طبقات من مادة السيليكون أسفل طبقة جلد المؤخرة ويكون حجم طبقة السيليكون بنفس الحجم الذي تريد الفتاة أن يكون هو نفس حجم مؤخرتها، تكون مادة السيليكون التي يتم إدخالها تحت الجلد ملائمة لطبقة أنسجة الجسم حتى لا يقوم الجهاز المناعي بمهاجمتها وإصابة الشخص بالأمراض.

اقرأ أيضًاتجربتي مع شريحة منع الحمل

التمارين الرياضية

أصبح في المراكز وصالات التمارين الرياضية الكثير من التمارين التي يتم ممارستها من أجل تكبير حجم المؤخرة، حيث يكون الهدف الأساسي منها هو تقوية عضلات الأرداف وكذلك المؤخرة كي تظهر المؤخرة ذو حجم أكبر، يتم في تلك التمارين التركيز بشكل أساسي على تحريك الجزء السفلي من الجسم وبشكل خاص منطقة الأرداف، في البداية لابد وأن يتم ممارسة تلك التمارين مع مدرب محترف من أجل إتقان آلية تلك التمارين وكيفية ممارستها بشكل صحيح وبعد ذلك يمكن أن يتم ممارستها بشكل فردي.

 الناجحة فى تكبير المؤخرة - جميلات العالم

نصائح لتكبير حجم المؤخرة

الكثير من الفتيات يبحثن عن الطرق التي يمكن أن يجعلن حجم المؤخرة لديهم يبدو ذو شكل متناسق وحجم أكبر هذه بعض النصائح:

إرتداء ملابس داخلية ذات مقاس مناسب وليس مقاسات كبيرة أو واسعة.

عدم الجلوس لفترات طويلة لأن ذلك يجعل المؤخرة تبدو ذو شكل مسطح ولذلك يفضل بعد كل نص ساعة النهوض والمشي أو الوقوف لمدة دقيقة والجلوس مرة أخرى.

ممارسة تمارين المشي أو الجري ثلاث أو أربع مرات أسبوعيا لأن ذلك يعمل على تقوية عضلات الأرداف ومن ثم يجعل حجم المؤخرة يبدو ذو حجم أكبر.

اتباع نظام غذائي يحتوي على القليل من الدهون ويحتوي على الكثير من الخضروات الطازجة والفاكهة لأن تناول الدهون بشكل كبير يؤدي إلى تخزين طبقات كبيرة من الدهون أسفل الجلد ومن ثم يؤدي إلى تمدد طبقات الجلد وترهلها.

تكبير المؤخرة وأن تبدو المؤخرة ذو حجم متناسق وأن تكون الأرداف ذات حجم كبير أصبح من الأهداف التي تريد كل فتاة الوصول إليها من أجل أن يكون لديها جسد متناسق ومثالي كما تعتقد الكثير من الفتيات.

اقرأ أيضًاتجربتي مع نقص فيتامين ب 12.. وهذه الطرق تعوض الجسم

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات