ألوان صبغات شعر للبشرة الخمرية

سمية20 سبتمبر 2022
ألوان صبغات شعر للبشرة الخمرية

ألوان صبغات شعر للبشرة الخمرية هو ما يهم كل فتاة وخاصة عند اقتراب موعد الزفاف فإنها تبحث عن مجموعة الألوان التي سوف تلائم بشرتها وتجعلها تبدو في أجمل صورة، سوف نذكر لك عزيزتي فيما يلي أفضل ألوان صبغات الشعر التي تناسب لون بشرتك.

صبغات شعر للبشرة الخمرية

البشرة الخمرية هي من ألوان البشرة المحايدة فهي ليست سمراء وكذلك ليست بيضاء فهي تجمع بين الاثنين، تتميز البشرة الخمرية بأنها من أفضل ألوان البشرة التي تتميز بالكثير من الخواص والمميزات.

ولعل أهم تلك المميزات هي أنه يليق عليها الكثير من ألوان صبغات الشعر التي لا تليق مع ألوان البشرة السمراء والبيضاء، نسبة صبغة الميلانين في البشرة الخمرية تكون معتدلة لذلك لا تتأثر بأشعة الشمس بسهولة.

أيضا آثار الإرهاق والتعب لا تكون ظاهرة بشكل واضح على البشرة الخمرية كما أن آثار حب الشباب لا تكون ظاهر بشكل بارز في البشرة الخمرية على عكس البشرة البيضاء.

اقرأ أيضًاشعر بني.. طرق العناية بالشعر ونصائح خبراء التجميل

ألوان صبغات شعر للبشرة الخمرية

يوجد الكثير من ألوان صبغات الشعر التي تتماشى مع البشرة الخمرية مثل:

اللون النحاسي

يتميز اللون النحاسي بأنه من أكثر ألوان الصبغات التي تناسب البشرة الخمرية ويليق معها بشدة، يعطي اللون النحاسي إشراقة لوجه الفتاة التي تقوم باختيار ذلك اللون لصبغ شعرها به وخاصة في أشعة الشمس المباشرة.

يظهر اللون النحاسي على الشعر بالرونق واللمعان الشديد مما يجعل الوجه مشرقة بشدة، يمكن صبغ الشعر بأكمله باللون النحاسي أو صبغ بعض الخصل من الشعر.

اللون الأحمر

اللون الأحمر من الألوان المميزة والجذابة في الكثير من الأشياء وبشكل خاص في صبغة الشعر، حيث يتميز ذلك اللون على الشعر بأنه يعطي المرأة الجاذبية والإطلالة المميزة، يوجد عدة درجات من اللون الأحمر لصبغات الشعر هي:

  • اللون العنابي.
  • اللون الكستاني.
  • اللون الأحمر الغامق.
  • اللون النبيتي.

ينصح خبراء العناية بالشعر الفتيات وخاصة العروس بأن تقوم بصبغ بعض الخصل وليس الشعر بأكمله حتى تحصل على المظهر الجمالي الجذاب لشعرها.

اللون البني

تتميز صبغة اللون البني بمختلف درجاته بأنها من أكثر الألوان القريبة للبشرة الخمرية والملائمة لها، فإنه يجعلك دائما في مظهر متألق وجذاب لأنه يعتبر من أكثر الألوان الكلاسيكية.

يوجد العديد من درجات اللون البني في صبغة الشعر ولكن أفضلها وما يتناسب مع البشرة الخمرية هو اللون البني الفاتح، فإذا أردت الحصول على مظهر الشعر أكثر جاذبية فإنه يمكنك دمج أكثر من درجتين للون البني على الشعر بحيث يتدرج من الفاتح إلى الغامق.

صبغات الأومبري

درجة الألوان هذه هي من أكثر صبغات الشعر المنتشرة في الكثير من صالونات التجميل والعناية بالشعر.

وتجمع تلك الصبغة بين العديد من درجات اللون البني معا ما يجعلها تعطي للشعر مظهر أنيق وجذاب، لكنها تحتاج إلى شخص ذو خبرة عالية في تصفيف الشعر لكي يعرف كيف يقوم بالتنسيق بين درجات اللون البني على الشعر.

اللون الأشقر

اللون الأشقر هو من أكثر ألوان الصبغات المقربة إلى قلب الكثير من الفتيات حيث يعطي الشعر مظهر براق وجذاب يجعله يبدو حيوي دائما.

كذلك فإنه من أكثر ألوان الصبغات التي تناسب العروس التي بشرتها خمرية حيث يعطي تناسق مع اللون الأبيض للفستان يجعل العروس تبدو على قدر من الجمال والجاذبية.

اقرأ أيضًا10 طرق لإزالة الحناء السوداء من اليد بسرعة

ذكرنا لك عزيزتي العديد من ألوان صبغات شعر للبشرة الخمرية يمكنك اختيار اللون المفضل لك من بين تلك الألوان.

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات