العناق والاحضان عند كل برج

somaya17 نوفمبر 2022
العناق والاحضان عند كل برج

العناق والاحضان عند كل برج موضوع يبحث عنه الكثيرون، فعلم الفلك والأبراج ليس وليد اللحظة، لكن مؤخرًا انتشر أكثر وأصبح له كثير من المتابعين، لذلك سوف نتحدث عن جزئية العناق بخصوص كل برج فلكي حسبما رأي علماء هذا المجال.

العناق والاحضان عند كل برج

الأشخاص العاطفيين يرغبون في معرفة تفاصيل شخصية من نال إعجابهم خاصةً إن كانوا في مرحلة التعارف، فلا يجدون أفضل من معرفة نوعية برجه والبحث عن سمات شخصيته لتحديد طريقة التعامل المثلى معه لجذب انتباهه والحصول على مكان في قلبه، واعتقد أن الفتيات أكثر ميلًا من الشباب في الاهتمام بهذه النوعية من المعرفة.

ويقولون إن العناق وضم الحبيب ليس أمرًا عاديًا، لكنه يمثل عناق الروح للروح، فكلاهما يشعر بالأمان في حضن شريكه، يشعر بأن الاستقرار والأمان والراحة كلهم يتجمعون عندما يبادر أحدهما بضم الآخر إلى صدره.

والعناق لا يقتصر على المحبين فقط، فالأم تضم طفلها لتعبر له عن محبتها له، أو لتذهب خوف يشعر به، والابن يضم أباه أو أمه ليعبر عن بره بهما، وأنه يفتخر بكونه ولدًا لهما، والأخ يضم أخته ليخبرها أنه سندًا لها، والصديق يضم صديقه ليخبره أنه معه دومًا وسوف يظل يسانده ويدعمه لآخر يوم في عمره.

اقرأ أيضًاحواء تنتقم.. كيف تعاقبين حبيبك بذكاء

من هنا كانت سياسة العناق الفيصل الهام في أي علاقة فريدة من نوعها، وهو ليس ضعفًا ولا شيئًا يعارض الأخلاق بل يرقق القلوب، ويجعل القساة رحماء بذويهم، لكن كل منا له طريقته الخاصة في الحضن، وبعضنا يخجل من القيام به، والبعض الآخر يراه أمرًا تافهًا.

وهذا ما يوضحه بشكل جيد مجال الأبراج الفلكية، والذي رأى أن علاقة كل برج بالعناق سيكون وصفها على النحو الآتي ذكره:

برج الحمل

عندما نتحدث عن برج الحمل ستعرف أن أصحابه من النوع العملي، الذين لا تجذبهم الرومانسية، ولا يلجأون للعناق حتى أثناء العلاقة الحميمية، لأنهم يرونه أمرًا بسيطًا بجانب ما يفعلون لراحة من يحبون أثناء اتصالهم.

برج الثور

بينما مواليد هذا البرج معروفين بأنهم عشاق للرومانسية، ويتمتعون بعاطفة جياشة وإحساس مفعم بالرقة، لذلك فهم يحرصون على مداعبة الشريك بكل الطرق الرومانسية فعلًا وقولًا، والعناق والاحضان عند كل برج ستجدها متوفرة بزيادة عند الثور.

برج الجوزاء

أما مواليد الجوزاء فهم لا يلجأون لاستخدام العناق أهم مؤشر رومانسي كثيرًا، حيث أنهم يميلون لقضاء وقت رائع مع أشخاص رأوا أنهم مناسبين لهم.

وهم في ذات الوقت لا يشعرون أن الحب مهمًا، لهذا هم قادرون على استخدام العناق في الوقت الذي يرونه مناسبًا لذلك، دون أن يكون هذا نابعًا من قلوبهم.

برج السرطان

يتميز مولود برج السرطان بعاطفته الجياشة، وهو يحب كثيرًا أن يعبر عن حبه بالعناق مع من يحبه، ثم أنه لا يدخل أبدًا في أي علاقة حميمية إلا إن كان يحب شريكه هذا كثيرًا، ويراه فريدًا ويستحق اتصاله معه.

والسرطان يبدأ بالعناق ثم يباشر في قول كلمات رومانسية تعبر عن مدى رقته تجاه الشريك، وهذا ما يذيب شريكه في حبه، ويجعله عاشقًا له للأبد.

اقرأ أيضًالماذا يحب الرجل النوم فوق زوجته؟

برج الجدي

أما الجدي فهو غير رومانسي، لكنه شخص كريم مع من يحب، يرى أن الحب كل الحب يتلخص في راحة شريكه، وتلبية كافة طلباته، وكذلك حمايته، فالحب لديه ليس عناقًا ولكنه فعلًا يتمثل في أن يكون بطلها ورجلها دون استخدام الحركات الرومانسية.

لكنه في المجمل يعشق وصال من يحب، ويرغب في أن تتكرر العلاقة الحميمية بينهما كثيرًا حتى ينسى ما واجه من متاعب في العمل، ومشاكل حياتية مرهقة.

برج القوس

عندما نتحدث عن القوس ستلاحظ أن مواليده لا يشغل بالهم العناق والرومانسية في علاقاتهم العاطفية، لكنهم يلجأون للعناق عند اللزوم، وهم يعجزون عن الاحتفاظ بمن يحبون بسبب عدم اختيارهم لمفردات الحديث الجيدة، فهو عاشق لكن عندما يتحدث لا يعبر جيدًا.

برج الحوت

الرقة والحب والعناق والرومانسية المفرطة كلها تتوفر لدى رجل الحوت، والذي يهتم كثيرًا بالتعبير عن حبه للشريك بالقول وبالفعل أكثر، فتجده عند جزئية العناق والاحضان عند كل برج أمرًا ضروريًا لا يتهاون فيه.

حتى أن رجل الحوت يحب أن يضم شريكه فترة كبيرة فالبنسبة له تلك المدة كافية ليعلم الآخر مدى حبه وسعادته بكونهما معًا، ويعتبر الحوت سيد الأبراج في الرومانسية، فلك أن تتخيل أهمية العناق لبرج مثل هذا!.

برج العقرب

أما رجل العقرب فهو إلى جانب غموضه الذي يتسم به فهو لا يبخل في مداعبته لمن يحب، وهو يحب أن يذيب حبيبته عندما يضمها إليه، وأثناء ذلك تتخلل أصابعه خصلات حبيبته ليذيبها أكثر، وهو محب للعلاقات العاطفية، ويتفنن أثناء العلاقة الخاصة، وهي بالنسبة له أمرًا لا غنى عنه.

اقرأ أيضًاأسلوب الرجل في الفراش حسب برجه

برج الدلو

عندما نتحدث عن برج الدلو ستجد أنه شخص متردد، يخاف الدخول في علاقات تفشل فيما بعد، لذلك هو يقترب بتردد ممن يحب، وأثناء العلاقة الحميمية لا يتحدث برومانسية، لكن الوضع يحتاج وقتًا أكثر ليشعر بالأمان وأن شريكته بالفعل تستحق عاطفته، وبعدها يطلق العنان لمشاعره اتجاهها دون خوف ولا تردد، ويقال أنه لا يحب التلامس، ويكره العناق.

برج الميزان

من ألطف الأبراج على الإطلاق، وهو يعشق ضم حبيبته إليه، كما أنه ماهر في العناق لأبعد مدى، وفي حبه لا يحكم عقله، ولا يجعله عائقًا أمامه، بل يحب التطرف في الحب، وأثناء العلاقات الحميمية فهو يحرص بشدة على متعة من يحب، ليجعل وصاله معها أمرًا صعبًا عليها نسيانه ولا تكراره.

برج الأسد

أما الأسد فهو عاشق لأن يكون محور اهتمام من يحب، ويعشق كثيرًا أن يدلله الآخرون خاصةً من شريكته، وفي العلاقات الحميمية لا توجد حدود لجرأته، وهو يتفنن في إسعاد حبيبته كثيرًا بالعناق والرومانسية.

برج العذراء

أما العذراء فهو في الظاهر شخص عاقل ومتزن، لكن عندما يحب ويدخل في علاقة حميمية فهو لا يعترف بحدود، ويمارس مشاعره بشكل جنوني يجعل الطرف الآخر يشعر بسعادة لم يجربها من قبل.

كما رأينا فإن العناق والاحضان عند كل برج تختلف من برج لآخر، فمنهم من يقدس العناق ويراه أمرًا ضروريًا في كل علاقة، والبعض الآخر يراه ضروريًا فقط أثناء العلاقة الحميمية، وفي النهاية فإن تجربة العناق رائعة تجعل القلوب تزهر، والأرواح تسمو، والعقول تهدأ من عناء الأفكار السيئة.

اقرأ أيضًاأكثر الأبراج أنوثة بالترتيب

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات