أكثر الأبراج أنوثة بالترتيب

جميلات25 أغسطس 2022
أكثر الأبراج أنوثة بالترتيب

اكثر الابراج انوثه، هو ما يبحث عنه الكثير من الرجال عندما يقدم على خطوة الارتباط والزواج فهو يريد فتاة تمتلك كل صفات الأنوثة، ولكن الذي لا يعرفه الكثير من الرجال أن الفتيات التي تتظاهر بمواصفات الذكورة خاصة في مجال العمل تخفي كل صفاتها الأنثوية التي يريدها الرجل وذلك ما سوف نتحدث عنه.

أكثر الأبراج أنوثه

تنقسم الأبراج الفلكية إلى قسمين جزء منها تكون طاغية على مواليده السيدات الكثير من صفات الأنوثة والتي تكون موجودة لديها بالفطرة من دون تصنع منها، والقسم الآخر تكون طاغية على مواليده السيدات بعض الصفات الذكورية مثل أنها تتحلى بروح القيادة، يكون لديها شخصية قوية تفوق شخصية الرجل، يكون لديها حب في تولي المسؤولية وأن تكون هي المسؤولة والعلامة البارزة في المكان الذي تتواجد فيه.

اقرأ أيضًالماذا يحب الرجل العنف فى العلاقة؟

الأبراج التي تتحلى بصفات الأنوثة

كما ذكرنا بأن الأبراج الفلكية مقسمة إلى قسمين فمن الأبراج التي تمتلك قدر كبير من صفات الأنوثة:

المرأة الحوت: تعتبر المرأة الحوت من أكثر الأبراج أنوثة، فهي إنسانة رقيقة، هادئة، ناعمة وحالمة إلى أقصى الحدود، وامرأة الحوت تعرف كيف تكون فاتنة، ولها قدرة على الإغراء.

المرأة السرطان: تأتي المرأة السرطان في المرتبة الثانية من أكثر الأبراج أنوثة وتعتبر مرأة السرطان هي خلاصة الأنوثة الحقيقية بعد مرأة الحوت.

العقرب

برج العقرب بالرغم من كل صفات الأنوثة التي تمتلكها أنثى العقرب إلا أنه يعتبر من الأبراج المحايدة بين الأبراج الذكورية والأبراج الأنثوية، فمن ضمن الأبراج التي تمتلك قدر عالي من الأنوثة يعتبر العقرب من بينها من الأبراج التي لديها خليط من صفات الأنوثة والذكورة، تمتلك أنثى العقرب صفات أنثوية عالية تجذب الكثير من الرجال إليها مثل:

براءة الملامح التي تشبه بشكل كبير ملامح الأطفال.

يتميز وجه أنثى العقرب بأنه يبدو دائما أصغر من سنها الطبيعي مما يجعلها تبدو وكأنها طفلة لا تكبر.

صوت أنثى العقرب دائما هادئ ومنخفض ولكن عند إثارة غضبها وانفعالها فإنها تنفجر غضبا في من تسبب في ذلك.

سريعة البكاء أقل الكلمات غير المقصودة نجعلها تبكي لوقت طويل.

مشاعرها جياشة خاصة مع من تحب فهي دائما مخلصة ووفية تحب من قلبها.

الاهتمام بنفسها وأن تظهر دائما في مظهر أنيق ومهندم في مختلف الأوقات والمناسبات هو أول همها.

الجدي

قد يتساءل الكثير كيف يكون الجدي من الأبراج التي تمتلك قدر كبير من الأنوثة وهو من أكثر الأبراج القيادية، إلا أنه على عكس ذلك بالرغم من أن أنثى الجدي تمتلك قدر كبير من الصفات الذكورية مثل القيادة وحسن التخطيط وتحمل المسؤولية بشكل كبير إلا أنها على الجانب الآخر لديها الكثير من صفات الأنوثة التي تحجبها وراء صفاتها الذكورية.

اقرأ أيضًاصفات رجل برج الحمل والجنس.. 5 نصائح للإثارة

إن المرأة الجدي لديها اعتقاد بأن هناك صفات لابد وأن تتظاهر بها أمام الجميع أهم من صفات الأنوثة، فإن تحقيق الذات والنفس يأخذ قدر وأهمية كبيرة في حياة أنثى الجدي ولذلك هي كثير ما تظهر في عملها بالقوة وحسن الإدارة، ولكنها مع من تحب أو في عالمها الخاص بها تظهر في كامل أنوثتها.

الثور

تعتبر أنثى الثور من أكثر السيدات التي تمتلك قدر كبير وعالي من الأنوثة إلا أنها تخفي ذلك وراء عنادها الشديد في الكثير من الأوقات، فكما هي تمتلك الكثير من صفات الأنوثة إلا أنها تعتبر من أكثر الشخصيات العنيدة.

تستغل المرأة الثور عنادها في أنها تظهره دائما في صورة أكثر ذكاء فإنه بالرغم من عنادها الشديد إلا أن عنادها يكون دائما في المواقف والأوقات الصحيحة التي لا يجب أن يبدو منها أي استسلام فيها ولذلك هي في تلك المواقف تحسن التفكير ورد الفعل حتى وإن كان ذلك بعنادها، ولكن خلف عنادها توجد الكثير من صفات الأنوثة التي تود أن تتحلى بها جميع النساء.

الأبراج التي قمنا بذكرها هي من أكثر الأبراج أنوثه، ولكن ذلك لا يعني أن بقية الأبراج الذكورية ليس لديها صفات أنثوية ولكنه في الكثير من الأوقات تكون صفات الذكورة متغلبة على صفات الأنوثة.

اقرأ أيضًاماذا يحب الرجل في جسم المرأة حسب برجه؟

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات