أسعار ومكونات أفضل 5 مقشرات للوجه والبشرة

somaya17 أكتوبر 2022
أسعار ومكونات أفضل 5 مقشرات للوجه والبشرة

أفضل مقشر للوجه والبشرة، ذلك ما يبحث عنه الكثير من السيدات وذلك لإزالة الجلد الميت حتى يمنح الوجه والبشرة نضارة مستمرة، وسنقدم في السطور الآتية أفضل مقشر للوجه والبشرة ومكونات كل منهما.

 أفضل مقشر للوجه والبشرة

 طريقة تقشير وتبييض الوجه واحدة من الأمور اليومية التي تساعد على تنظيف بشرتك، والتخلص من الخلايا الميتة وإزالة الأتربة والأوساخ، وتساعد أيضًا على تفتيح الوجه وتساعد علي تنظيف مسامات الجلد، ما يجعل الجلد يجدد خلاياه بخلايا صحية، والتي تزيد من نضارته، والتي تزيد من إشراق وصحة البشرة.

اقرأ أيضًاكيفية معرفة نوع البشرة بالصور

 مقشر الوجه كيت سوميرفيل

يعتبر مقشر الوجه والبشرة كيت سوميرفيل (Kate Somerville) من أكثر مقشرات الوجه والجسم مبيعًا وينصح خبراء التجميل والعناية بالبشرة باستخدامه لاحتوائه على أحماض تساعد في نضارة البشرة وعلاجها من التصبغات.

مكونات Kate Somerville

يحتوي مقشر الوجه كيت سوميرفيل على حمض اللاكتيك وحمض الجليكوليك، بالإضافة إلى البابايا والأناناس مع أنزيمات اليقطين والعديد من الفيتامينات ومضادات الأكسدة مثل الصبار والعسل وفيتامينات مثل (سي- هـ – أ) ويتعدى سعره مقشر الوجه الـ 2000 جنيه مصري أي ما يعادل 110 دولار، لكنه غير مناسب لأصحاب البشرة الحساسة.

مقشر الوجه باولا تشويس

يعتبر مقشر الوجه باولا تشويس (Paula’s Choice) من أفضل مرطبات ومقشرات الوجه والجسم وقادر على إزالة طبقات الجلد الميتة المتراكمة على سطح البشرة وكذلك تصبغات الوجه نتيجه الأتربه والتعرض للشمس بشكل مباشر على مدار اليوم.

 مكونات Paula’s Choice

 يحتوي مقشر باولا تشويس للوجه على حمض الجليكوليك بنسبة 8% الذي يعمل على إزالة التجاعيد من على الوجه ويعمل على توحيد لون البشرة وتفتيحها.

يعتبر مقشر Paula’s Choice من مقشرات الوجه الجيدة فهو غير كاشط: مع 2٪ BHA (حمض بيتا هيدروكسي)، لإلغاء انسداد وتقليص المسام المتضخمة، وتقشير خلايا الجلد الميتة، وتنعيم التجاعيد، وتفتيح وتلطيف لون البشرة، ويتعدى سعره الـ 2750 جنيه مصري أي ما يعادل 150 دولار.

اقرأ أيضًافوائد الخل الأبيض لتفتيح البشرة وتبييض الوجه

مقشر للوجه نيوتروجينا هيدروبوست

يعتبر مقشر الوجه نيوتروجينا هيدروبوست (Neutrogena Hydro Boost) من المقشرات ذات الجودة العالية وذلك لأنه يحتوي على حمض اللاكتيك الذي يعمل على تنعيم التجاعيد بالوجه وإزالة خلايا الجلد الميتة.

مكونات Neutrogena Hydro Boost

يحتوي مقشر نيوتروجينا هيدروبوست للوجه على حمض اللاكتيك وكذلك يحتوي على مستخلص البابايا لتنعيم البشرة بلطف، بالإضافة إلى حمض الهيالورونيك والمصنف من أفضل المرطبات للبشرة، ومن مميزاته أنه مناسب لجميع أنواع البشرة، ويصل سعر نيوتروجينا هيدروبوست تقريبا 410 جنيه مصري أي ما يعادل 22 دولار.

مقشر للوجه كلينيك بيب ستارت

يعتبر مقشر الوجه كلينيك (Clinique Pep-Start) من مقشرات الوجه التي انتشرت مؤخرا وذلك بسبب أن مقشر الوجه كلينيك مناسب للبشرة المختلطة وذلك لاحتوائه على الكبريتات بنسبة ضئيلة، ويعمل بقدرة كبيرة على علاج حب الشباب وإزالة رؤوس البثور التي تظهر على الوجه.

مكونات Clinique Pep-Start

يحتوي مقشر الوجه والبشرة كلينيك كما وضحنا على الكبريتات وحمض الساليسيليك لعلاج مشاكل البشرة مثل البثور وحب الشباب وفي المقابل نسبة عالية من الجلسرين لترطب الوجه ويعمل على إزالة خلايا الجلد الميت والزيوت والشوائب التي تتراكم على البشرة ويمكن استخدامه مرتين يوميًا، ويصل سعره 1250 جنيه مصريا أي ما يعادل 70 دولار.

مقشر سيتافيل اكسترا للوجه

يعتبر مقشر الوجه سيتافيل اكسترا (Cetaphil Extra Gentle Exfoliating Scrub) من المقشرات التي تمنح الوجه النضارة بعد استخدامه ويجعل البشرة مشرقة وأكثر حيوية لقدرته على إزالة الجلد الميت ويمنع جفاف البشرة.

مكونات Cetaphil Extra Gentle Exfoliating Scrub

يحتوي مقشر الوجه سيتافيل اكسترا على العديد من الفيتامينات التي تعمل على تنظيف البشرة اللطيفة ويزيل الأوساخ والزيوت والشوائب في حين أن الحبيبات الدقيقة تلطف الجلد الجاف والباهت وتزيل خلايا الجلد الميتة لدعم دوران الخلايا الطبيعية السطحية، غني بعناصر ترطيب البشرة و الفيتامينات يصلح لكافة أنواع البشرة، ويصل سعره إلى 500 جنيه مصري أي ما يعادل 25 دولار.

اقرأ أيضًاطريقة اختيار ألوان روج مناسبة لكل بشرة

فوائد مقشر الوجه

في الغالب تستخدم مقشرات الوجه والبشرة للحفاظ على نضارتها وتكون ذات ملمس ناعم وصحي، لأن مقشرات الوجه تجعل مظهر بشرتك صحي وأكثر إشراقًا، ومن فوائدها كالآتي:

  • يسبب تراكم الجلد الميت مشاكل كثيرة للبشرة، ومن خلال استخدام مقشر الوجه نتخلص من الشوائبوتصبح البشرة ذات ملمس ناعم.
  • تساهم مقشرات الوجه والبشرة في اختفاء الندوب والبقع الداكنة والتجاعيد.
  • نلجأ لمقشرات الوجه والبشرة للقضاء على خلايا الجلد الميت وإزالتها والتي يسبب تواجدها عدم تكوين خلايا جلد جديدة.
  • تمتلك مقشرات الوجه والبشرة القدرة على التغلغل في داخل البشرة والمسام وتقضي على جفاف البشرة ويمنحها الترطيب الدائم.
  • تقضي مقشرات الوجه والبشرة على الرؤوس السوداء والبثور الناتجة عن تراكم طبقات الجلد الميت وبالتالي نتخلص من ظاهرة انسداد المسام.
  • تساعد مقشرات الوجه والبشرة على توحيد لون البشرة والقضاء على التصبغات التي تظهر على الوجه بالإضافة إلى تفتيح لون البشرة دون ما  يجعل لون بشرتك أفتح وبدون أي تصبغات أو تجاعيد.

وإلى هنا نكون قد قدمنا في مقالنا أفضل مقشر للوجه والبشرة وأسعار مقشرات الوجه والبشرة ومكونات كل واحد منها لتختاري ما يناسبك منها.

اقرأ أيضًاافضل خلطات تقشير وتبيض الوجه في المنزل

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات