أسوأ الأبراج فى النساء.. احذر التعامل معهم

جميلات4 سبتمبر 2022
أسوأ الأبراج فى النساء.. احذر التعامل معهم

أسوأ الابراج في النساء لا يعني النساء الذين ليس لديهم أخلاق أو سلوكيات سليمة ولكن الذي يقصد به هو السيدات الذين لديهم بعض الصفات السلبية التي تجعلهم يسعين وراء مصلحتهم فقط.

الأبراج السيئة في النساء

كلمة الأبراج السيئة لا يقصد بها هنا أن النساء الذين ينتمون إلى هذه الأبراج هم ذو أخلاق أو سيئة وإنما يقصد بها أن نساء هذه الأبراج لديهم الكثير من الدهاء والمكر الذي يستخدمه لكي يحققون النجاحات التي يريدونها.

اقرأ أيضًاأكثر الأبراج أنوثة بالترتيب

يقصد به أيضا النساء اللاتي لديهن شغف كبير في النجاح وأنهن لا يردن شخص آخر يتفوق عليهن والقبيل من الصفات المشابهة وليس القصد السوء في الأخلاق أو السلوكيات.

أسوأ الابراج في النساء

يوجد مجموعة من الأبراج النساء التي تنتمي لها يوجد في شخصيتها بعض الصفات الانطوائية وحب التملك الشديد، من هذه الأبراج:

الحمل

نساء ذلك البرج يمتلكن الكثير من الدهاء والمكر، فهن لا يريدن ابدا أن يكن هناء نساء آخريات يتفوقن عليهن في مختلف مجالات الحياة سواء في العمل أو حتى في جوانب الحياة الخاصة مثل الزواج أو العائلة.

فإن امرأة برج الحمل قد لا تساعدك على أن تصلي إلى مرتبة ودرجة في النجاح أعلى منها، أيضا هي لن تقدم لك النصائح التي تساعدك على الحصول على فرصة عيش أفضل منها سواء مع الزوج أو غيره، ولذلك فإنه من الأفضل عند التعامل مع امرأة الحمل أن لا تخبريها بأسرارك الخاصة.

السرطان

امرأة السرطان تتميز بأنها دائما تفضل أن تكون هي المسيطرة في المكان الذي تتواجد فيه فلا تحب أن يكون أحد غيرها من الحضور له سيطرة أو سلطة أعلى منها فهي لديها حب الظهور بشكل كبير، ولذلك فهي دائما تتلاعب بمشاعرك حتى تجعل ثقتك في نفسك تهتز ولا يكن لك سيطرة مثلها، ولذلك فمن الأفضل تجنب هؤلاء السيدات.

اقرأ أيضًانظرات كل برج

العذراء

امرأة العذراء من أكثر الأشخاص الذين يوجهون اللوم والانتقاد المستمر إلى جميع المحيطين بهم، فإن هدف امرأة العذراء الأساسي هو أن تزرع بداخلك الاحباط واليأس وأن لا تكوني أفضل منها أو تتفوقي عليها لذا هي توجه الانتقاد المستمر.

الجدي

المرأة الجدي تحب أن تتظاهر دائما بأنها ذو ثقافة عالية وأنه لديها الكثير والكثير من المعلومات التي يجهلها الكثير من الناس، لذلك هي تسعى دائما وراء من تعرفه حتى تصطاد له الأخطاء التي يرتكبها سواء فيما يقول أو يفعل كي تقوم هي بتصحيحها بما لديها من المعلومات الوفيرة.

وذلك الفعل يؤثر سلبا على من يتعامل معها بشكل كبير خاصة وإن كانوا سيدات مثلها فإن ذلك الفعل يسبب لهم الضيق والإزعاج المستمر بل ويؤثر بشكل أكبر على ثقتهن في أنفسهن وقدرتهم على اتخاذ القرارات وقوة شخصيتها.

الحوت

هدف امرأة الحوت الأول هو الوصول إلى هدفها وتحقيق غايتها التي تريدها لا يهمها كيف السبيل لذلك بقدر ما يهمها أن تحقق ما تريد فهي تؤمن جدا بمبدأ الغاية تبرر الوسيلة، ولذلك فهو تمتلك قدر كبير من الأنانية المطلقة التي تجعل هدفها الأول والأساسي في التعامل مع الناس هو تحقيق مصلحتها التي تريدها.

تلك الأبراج التي قمنا بالحديث عنها هي أسوأ الابراج في النساء ولذلك فإنه عند التعامل مع هؤلاء السيدات لابد وأن يتم التعامل بحرص شديد وعدم اخباره بأسرارك الخاصة.

اقرأ أيضًازعل برج العذراء

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات