أسرع طريقة لتبييض الأسنان في المنزل

somaya24 سبتمبر 2022
أسرع طريقة لتبييض الأسنان في المنزل

أسرع طريقة لتبيض الاسنان هو ما يبحث عنه الناس الذين يعانون من التصبغات الشديدة في الأسنان حيث يريدون الحصول على ابتسامة ناصعة البياض خالية من التصبغات، ما هي أسرع طريقة لتبييض الأسنان في المنزل وكذلك الطرق الطبيعية التي يمكن تبييض الأسنان بها ذلك ما سوف نتحدث عنه فيما يلي.

أسرع طريقة لتبيض الاسنان

الأشخاص الذين يعانون من اصفرار لون الأسنان والتصبغات المستمرة الملتصقة بالأسنان حتى مع تنظيف الأسنان بالفرشاة والمعجون بانتظام يبحث هؤلاء الأشخاص عن أسرع طريقة لتبييض الأسنان وفي وقت قصير.

من أكثر الطرق الفعالة في تبييض الأسنان وفي وقت قصير حيث يتم إجراء مجموعة من الجلسات التي يحددها طبيب الأسنان بناءا على درجة لون التصبغات في أسنان المريض.

يقوم جهاز الليزر بإزالة كل التصبغات العالقة في الأسنان ويعطي الأسنان لون أبيض ناصع مما يجعلك تحصل على إبتسامة ناصعة البياض مما يعطيك أيضا ثقة في التعامل مع الناس فإن وجود التصبغات في الأسنان يجعلك غير قادر على الضحك والابتسامة مع الآخرين.

اقرأ أيضًاماسك الأرز أرخص تفتيح للبشرة وطرق التحضير

وصفات طبيعية لتبييض الأسنان في المنزل

الكثير من الناس لا يملك تكلفة جلسات تبييض الأسنان بالليزر ولذلك يتجه هؤلاء إلى استخدام وصفات تبييض الأسنان الطبيعية في المنزل، من تلك الوصفات:

بيكربونات الصوديوم

تساعد بيكربونات الصوديوم على تفتيح لون الأسنان وإزالة التصبغات بدرجة كبيرة، يتم خلط بيكربونات الصوديوم مع عصير الليمون ودعك الأسنان بها بواسطة قطنة نظيفة وترك ذلك الخليط على الأسنان لمدة دقيقتين ثم ترك الخليط على الأسنان لمدة دقيقتين ومن بعدها مضمضة الأسنان جيدا بالماء.

قشر البرتقال

يحتوي قشر البرتقال على العديد من العناصر التي تساهم في تبييض الأسنان لكن بشرط أن يكون القشر طازج وليس مجفف، يتم إحضار القشر ودعك الأسنان به لمدة دقيقتين أو ثلاثة ثم غسل الأسنان بعد ذلك.

قشر الموز

يحتوي قشر الموز على عناصر البوتاسيوم والماغنسيوم التي تساعد في إزالة التصبغات من على الأسنان، يتم إحضار قشر الموز الطازج ودعك الأسنان بها لمدة دقيقتين ثم غسل الأسنان بالماء.

خل الطعام

خل الطعام معروف عنه أنه يزيل التصبغات والبقع العالقة في الأشياء ويعيدها إلى لونها الطبيعي وذلك ما يفعله مع الأسنان، يتم وضع ملعقتين من خل الطعام الأبيض على كوب ماء فاتر ويتم مضمضة الأسنان به ثم غسل الأسنان بالمعجون بعدها.

صودا الخبز

تعرف صودا الخبز على أنها أقوى المكونات الطبيعية التي يمكن استخدامها في المنزل في عملية تبييض الأسنان، استخدامات صودا الخبز هي:

  1. يتم خلطها مع المعجون الذي يستخدم يوميا في غسل الأسنان.
  2. يمكن أن يتم دعك الأسنان بصودا الخبز هكذا بمفردها من خلال وضعها على الفرشاة ودعك الأسنان بها.
  3. ايضا يمكن وضع صودا الخبز على الغسول الذي يستخدم في مضمضة الأسنان بعد غسلها بالمعجون.

الليمون

الليمون هو من الأشياء الطبيعية التي لها تأثير فعال وملحوظ في تبييض الأسنان وإزالة التصبغات من عليه، استخدامات الليمون في تبييض الأسنان كالتالي:

  1. يمكن استخدام قشر الليمون في دعك الأسنان به هكذا.
  2. يمكن وضع قطرات من الليمون على الماء الفاتر و مضمضة الأسنان به.
  3. يمكن خلط عصير الليمون مع القليل من الملح ودعك الأسنان به.

اقرأ أيضًاتفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد بالليزر

أسرع طريقة لتبيض الاسنان هو ما قد تحدثنا عنه، كما ذكرنا العديد من الوصفات الطبيعية التي يمكن استخدامها في تبييض الأسنان في المنزل بشكل آمن.

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات